توب ستوريمنوعات

“وزارة التعليم” توضح طريقة الدخول إلى الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية 2024 بتونس

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أطلقت وزارة التعليم التونسية منصة الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية 2024، تحت رعاية الحكومة التونسية التي تهتم بالقطاع التعليمي بشكل كبير بهدف التغيير نحو الأفضل، حيث قامت بتقديم الكثير من الخدمات الرقمية بأحدث آليات، وأنشأت هذه المنصة لتوفير بذل الجهد وضياع الوقت للطلاب وأولياء الأمور، وللاستفادة من الخدمات الهائلة التي توفرها المنصة يجب تسجيل الدخول وإنشاء حساب خاص على المنصة، ومن خلال هذا التقرير نتعرف على طريقة تسجيل دخول منصة الفضاء الرقمي 2024 في تونس.

منصة الفضاء الرقمي 2024

تُعد منصة الفضاء الرقمي إلكترونية ووفرتها وزارة التربية والتعليم التونسية، لمساعدة طلاب المدارس الابتدائية وأولياء الأمور على متابعة حضور أولادهم بالمدرسة الخاصة بهم، كما تمكنهم من معرفة الواجبات المفروضة عليهم وكافة ما يخص العملية التعليمية، وذلك يسهل على ولي الأمر معرفة كل ما يخص عملية تعليم أولادهم بدون الحاجة للذهاب للمؤسسات التعليمية.

طريقة الدخول إلى الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية

كما تعمل منصة الفضاء الرقمي على مواكبة العصر التكنولوجي من خلال عرض كل ما يتعلق بالطالب أول بأول على ولي الأمر، بالإضافة إلى أنه يتم ترتيب المدارس على مستوى الدولة وفقاً لتفاعلها مع هذه المنصة، لذلك يرغب الكثير من أولياء الأمور معرفة طريقة الاستفادة من جميع خدمات المنصة، وقد جاءت خطوات تسجيل الدخول للمنصة والاستفادة من كافة الخدمات المتاحة باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على منصة فضاء ولي الأمر.
  • واختيار فضاء المدارس الابتدائية.
  • كما يجب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • والنقر على أيقونة الخدمات المقدمة.
  • بينما يتم اختيار الخدمة الراغب بها من خلال النقر عليها.
  • وإدخال كافة البيانات المطلوبة مثل اسم الطالب والصف الدراسي.
  • كما يجب تحديد اسم المؤسسة التعليمية التابع لها الطالب.
  • واستكمال باقي الخطوات للاطلاع على المعلومات الراغب في الاستعلام عنها.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى