توب ستوريخدمي

“وزارة التعليم” توضح خطوات التسجيل في منصة مدرستي الواجبات 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

منصة مدرستي الواجبات هي من المنصات الرائدة والشاملة في مجال التعليم، لأنها تقدم محتويا تعليمي متنوع باستخدام مقاطع من الفيديوهات التفاعلية، كما توفر شرحاً مفصلاً وبسيطاً للمواد الدراسية بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الخدمات، ويستطيع الطلاب التواصل مع المعلمين باستخدام البث المباشر أو من خلال المنتديات التعليمية بالإضافة إلى الرسائل الخاصة، كما تتميز بأنها سهلة الاستخدام تتلاءم مع كافة مستويات المسجلين عليها. 

منصة مدرستي الواجبات

تعد منصة مدرستي من أفضل المنصات التعليمية التي وفرتها وزارة التعليم بالمملكة لدعم التعليم سواء داخل المملكة أو خارجها لكي تحقيق التطور التربوي، كما أنها تعمل على زيادة التفاعل والتعامل بين المعلمين والطلاب، ويستطيع الطالب التسجيل في منصة مدرستي بسهولة من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

  • افتح الموقع الإلكتروني لمنصة مدرستي. 
  • ثم انقر أيقونة تسجيل الدخول. 
  • بعد ذلك ينبغي عليك تدوين جميع بياناتك الشخصية في أماكنها. 
  • أنشئ كلمة سر قوية. 
  • راجع المعايير والشروط التي وضعتها المنصة ووافق عليها، ثم اضغط تسجيل. 
  • فعل حسابك بواسطة بريدك الإلكتروني أو الرسائل النصية. 
  • بعد نجاح عملية التسجيل تستطيع الدخول للمنصة بكتابة اسمك وكلمة السر. 

خطوات حل الواجبات في مدرستي

يستطيع الطلاب حل واجباتهم الموجودة على المنصة أون لاين عند اتباع مجموعة من التعليمات وهي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى