التعليمتوب ستوري

“وزارة التعليم” تكشف موعد بداية الاختبارات النهائية 1445 الترم الثالث

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد بداية الاختبارات النهائية 1445 لجميع طلاب المدارس في مختلف المراحل التعليمية، حيث كشفت الوزارة عن جدول التقويم الاختبارات وتم توضيح موعد بداية الاختبارات العملية والشبهة والاختبارات التحريرية حتى يتمكن الطالب من التعرف على المواعيد والاستعداد بشكل جيد لأداء الاختبارات.

موعد بداية الاختبارات النهائية

أوضحت وزارة التعليم السعودية عن بداية أداء اختبارات الفصل الدراسي الثالث للعام الحالي 1445 بجميع المراحل الدراسية، حيث يؤدي الطلاب الاختبارات وفقا لذلك الجدول، وفي إطار هذا تم توضيح بأن مواعيد أداء الاختبارات والتي تكون على نحو التالي:

  • الاختبارات الشفوية والعملية: تبدأ في تاريخ 20 ذي القعدة الموافق 28 مايو.
  • الاختبارات التحريرية: تبدأ في تاريخ 27 من شهر ذو القعدة الذي يوافق 4 يونيو.

الاجازة المطولة القادمة

تطبق إجازة مطولة واحدة فقط يحصل عليها الطلاب والكادر التعليمي خلال الترم الثالث، حيث من المقرر أن يحظون بها في نهاية الأسبوع الحالي، وتبدأ العطلة يوم الخميس 23 شوال الموافق 2 مايو، وتستمر الإجازة ثلاثة أيام (الخميس – الجمعة – السبت) ويعود الطلاب لمقاعد الدراسة مرة أخرى يوم الأحد 26 شوال الموافق 5 مايو استئناف الدراسة قبل أن تبدأ الاختبارات النهائية.

التقويم الدراسي الجديد 1446

أوضحت وزارة التعليم السعودية أن بداية العام الدراسي القادم 1446 تكون في تاريخ 14 صفر الموافق 18 أغسطس، ولكن حتى الآن لم يتم اعتماد جدول تقويم الجديد، حيث أشار أنه خلال الفترة القادمة وقبل أن ينتهي العام الدراسي الحالي سوف تعلن الوزارة عن اعتماد الجدول الجديد الذي ينتظره العديد من الطلاب والذي يتم من خلاله الكشف عن الفصول الدراسية، حيث يتوقع العددين أن يكون النظام الجديد للدراسة فصلين بدلا من ثلاث فصول، ولكن حتى الآن لا توجد أي توضيحات بشأن هذا الأمر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى