التعليمتوب ستوري

“وزارة التعليم” تكشف مواعيد الإجازات المتبقية للعام الدراسي الحالي 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

متى يبدأ الفصل الدراسي الثالث؟

أكدت وزارة التعليم على أن الخطة الدراسية ستتم وفقًا لجدول التقويم الدراسي ليس هناك اختلاف في المواعيد إلا عندما يتم الإعلان عن ذلك وحسب ما تم التصريح به، فإن الفصل الدراسي الثالث سيبدأ في تاريخ 22 شعبان الموافق 3 من مارس، كما أكدت الوزارة على بدء الترم الثالث في هذا الموعد نتيجة الإشاعات التي ظهرت الفترة الماضية بشأن إلغاء الترم الثالث.

بداية العام الدراسي الجديد

قبل بداية العام الدراسي 1445 أطلقت الوزارة جدول التقويم الدراسي الذي أوضح بالتفصيل عدد الفصول الدراسية التي يحصل عليها الطلاب خلال هذا العام، إلى جانب الإجازات والمواعيد الرسمية المتخللة خلال هذا الفصل حتى يتمكن الطلاب من معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالعام الجديد، وإلى جانب ذلك قد ذكرت الوزارة من خلال جدول التقويم موعد بداية العام الدراسي الجديد 1446 وذلك في تاريخ الأحد 14 صفر 1446 الموافق 18 أغسطس 2024.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى