التعليمتوب ستوري

“وزارة التعليم” تكشف للطلاب جدول مواعيد إجازات الفصل الدراسي الثالث 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت وزارة التعليم السعودي مواعيد إجازات الفصل الدراسي الثالث تزامنًا مع انتهاء إجازة الفصل الدراسي الثاني 1445 التي حصل عليها الطلاب بعد أداء الاختبارات النهائية بنجاح من يوم 5 شعبان 1445 إلى 11 شعبان 1445، والجدير بالذكر أن الإجازة الفصلية تستمر لمدة 10 أيام متواصلة يحصل فيها الطلاب على قسم من الراحة لاستكمال العام الدراسي الذي يتضمن ثلاث فصول دراسية وفقًا للنظام الجديد الذي يهدف إلى تطوير المنظومة التعليمية والنهوض بالقطاع التعليمي.

إجازات الفصل الدراسي الثالث

وفقًا إلى جدول التقويم الدراسي 1445 المعتمد من قبل وزارة التعليم فإن انطلاق الترم الثالث سوف يبدأ الأحد الذي يوافق 3 مارس 2024 ويتزامن هجريًا مع تاريخ الثاني والعشرين من شعبان 1445 بمدارس التعليم العام والأهلية وغيرها وذلك بعد أن استمتع الطلاب بالإجازة الفصلية التي استمرت لمدة 10 أيام، والجدير بالذكر أن وزارة التعليم كشفت جدول إجازات المدارس للترم الثالث حيث جاء كما يلي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى