التعليمتوب ستوري

“وزارة التعليم” تكشف للطلاب جدول التقويم الدراسي 1445 الترم الثالث

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تزامنًا مع اقتراب نهاية إجازة الفصل الثاني بدأ البحث عن التقويم الدراسي 1445 الترم الثالث، حيث يرغب الطلبة وأولياء الأمور في السعودية في التعرف على الجدول الرسمي المقرر أن يطبق عليهم خلال الفصل الدراسي الثالث، والجدير بالذكر أنه تم تنسيق المواعيد الخاصة بإجازات الطلاب مع مواعيد الدوام الفعلية، وذلك لضمان استفادة الطلبة بأكبر عدد ممكن من المناهج التعليمية، في إطار سعي وزارة التعليم من أجل تطوير المنظومة التعليمية ككل وجعلها أكثر تحضرًا وتطورًا.

التقويم الدراسي 1445 الترم الثالث

حددت وزارة التعليم في بداية العام الدراسي بأن المنظومة التعليمية ستتضمن هذا العام ثلاث فصول دراسية يفصل بينهم عطلة مدتها 10 أيام، والجدير بالذكر بأن طلبة المدارس قد حظوا بعطلة يوم التأسيس وعطلة نهاية الترم الثاني يوم الخميس 12 شعبان الذي وافقت 22 فبراير، ومن المقرر العودة مع بداية الفصل الدراسي الثالث يوم الأحد 22 شعبان الموافق 3 من مارس، ووفقًا إلى جدول الخطة الدراسية 1445 بعد التعديل فإن الترم الثالث سيستمر لمدة ثلاث شهور أي 13 أسبوع، وينتهي مع نهاية دوام يوم الاثنين 4 ذو الحجة الموافق 10 يونيو.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى