التعليمتوب ستوري

“وزارة التعليم” تجدد تذكير الطلاب والمعلمين بجدول التقويم الدراسي 1445 الاجازات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أشارت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية إلى جدول التقويم الدراسي 1445 الاجازات المتبقية في العام الحالي، حيث تجدد الوزارة تذكير جميع الطلاب ومنسوبي التعليم بالتواريخ الهامة للعطل الرسمية المحددة والمعلنة بخطة الدراسة في العام الحالي، ولابد من الإشارة أن وزارة التعليم السعودي قد أوضحت قبل بداية العام جدول التقويم الدراسي الذي يشمل خطة الطلاب والطالبات.

التقويم الدراسي 1445 الاجازات

جددت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية تذكير الطلاب والكادر التعليمي بمواعيد الاجازات المتبقية في العام الدراسي الحالي 1445، والجدير بالذكر أن وزارة التعليم قد أعلنت الخطة الدراسية للعام الحالي قبل بدايته ويتضمن ثلاث فصول دراسية بواقع 60 يوم إجازة تتخلل الفصول الدراسية الثلاثة المعتمدة وفقًا إلى النظام التعليمي الجديد للنهوض بالقطاع ككل، وقد شملت إجازات العام الدراسي 1445 المتبقية ما يلي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى