التعليمتوب ستوري

وزارة التعليم السعودي تصدر توضيحات عاجلة بشأن الاختبارات النهائية وتتيح رابط نظام نور للنتائج وموعد إعلانها

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بدء الطلاب والطالبات بمختلف مراحل التعليم في المملكة السعودية اليوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024، في أداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1445، وقد أعلنت الوزارة عن مجموعة من التوضيحات بشـأن الاختبارات، كما أتاحت موعد ظهور نتائج الاختبارات ورابط نظام نور للنتائج للاستعلام الالكتروني عنها، وفيما يلي التفاصيل.

توضيحات عاجلة بشأن الاختبارات النهائية

أكدت وزارة التعليم السعودي على عقوبة الغش في الامتحانات وحذرت الطلاب من هذا الأمر موضحة ما يلي:

  • في المرة الأولي للغش يتم إلغاء درجة السؤال الذي غش فيه الطالب ويعطي صفر.
  • أما في ثاني مرة تسحب ورقة إجابة الطالب ويلغي اختباره في المادة.
  • بينما يتم في المرة الثالثة حرمان الطالب من دخول باقي الاختبارات القادمة.

نظام نور للنتائج للفصل الدراسي الثاني

يمكن لكافة الطلاب والطالبات الاطلاع على نتائجهم بخطوات بسيطة وسهلة من خلال رابط نظام نور والذي أتاحته وزارة التعليم السعودي، وذلك باتباع ما يلي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى