التعليمتوب ستوري

وزارة التعليم السعودي تزف خبر سار بشأن إجازة لأكثر من أسبوعين للطلاب لهذا السبب وحسم تعليق الدراسة غدا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يداوم الطلاب والطالبات بمختلف مراحل التعليم الآن بالفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1445، وذلك بعد العودة من إجازة منتصف الفصل الثاني، وقد زفت وزارة التعليم السعودي خبر سار للطلاب والطالبات بشأن منحهم إجازة تمتد لأكثر من أسبوعين، وكشفت الوزارة عن سبب وموعد الإجازة، كما حسمت أمر تعليق الدراسة غداً بمدارس المملكة بعد تحذيرات الأرصاد، وفيما يلي التفاصيل.

وزارة التعليم السعودي تحسم تعليق الدراسة غداً

نفت وزارة التعليم السعودي أمر تعليق الدراسة غداً بمختلف مدارس المملكة بسبب الطقس الغير مستقر، وأكدت على عدم وجود خطورة من ذهاب الطلاب والطالبات للدوام الدراسي الحضوري، ولكن في حال كثرت الأمطار بما يعيق الذهاب للمدارس سيتم الإعلان فوراً عن تعليق الدراسة وسنوافيكم بالتفاصيل.

إجازة لأكثر من أسبوعين للطلاب بالمملكة

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن منح الطلاب والطالبات بمختلف مدن المملكة إجازة لمدة 17 يوم وهي إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام، وجاءت كما يلي وفقاً للتقويم الدراسي:

  • تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك بتاريخ 18 رمضان 1445 والموافق 28 مارس 2024.
  • ثم تنتهي إجازة عيد الفطر ويعود الطلاب للدراسة بتاريخ 6 شوال 1445.
  • تستمر الإجازة لمدة 17 يوم.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى