توب ستوريمنوعات

وزارة التربية والتعليم نتائج توجيهي 2024 .. طريقة استخراج نتائج الثانوية العامة في فلسطين

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتائج توجيهي 2024 في فلسطين للدورة الأولى صباح اليوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2024، في تمام الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت القدس، بعد عقد مؤتمر صحفي من قِبل الوزارة للإعلان عن النتائج ونسب النجاح الكلية، بالإضافة إلى أسماء الأوائل، وانتشرت بعض الأخبار غير الرسمية والتي أفادت بأن النسب الأولية للنجاح تراوحت بين 75% إلى 80%، إلا أنه لم يتم تأكيد أيًا من هذه النسب حتى الآن.

نتائج توجيهي 2024 في فلسطين

وقالت الوزارة في بيان سابق لها أن سوف يتم الإعلان عن نتائج توجيهي 2024 في فلسطين من خلال رابط تم تخصيصه للإعلان عن نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2024 الدورة الأولى عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي، حيث يمكن للطلاب من خلاله الاستعلام عن نتائجهم بإستخدام رقم الجلوس.

استخراج نتائج توجيهي 2024 الضفة الغربية

وفيما يلي طريقة استخراج نتائج توجيهي 2024 الضفة الغربية وباقي المحافظات الفلسطينية من خلال الرابط الرسمي الذي خصصته الوزارة للنتائج:

  1. الدخول على رابط نتائج توجيهي 2024 فلسطين الدورة الأولى عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي.
  2. ثم إدخال رقم جلوس الطالب المكون من 6 أو 8 خانات في مربع البحث.
  3. والضغط على زر البحث.
  4. بعدها تظهر صفحة النتائج الخاصة بالطالب، في حال الإعلان عن النتائج بشكل رسمي.

طريقة استخراج نتائج الثانوية العامة في فلسطين

كذلك يمكن استخراج نتائج الثانوية العامة في فلسطين للعام 2024 من خلال الموبايل عن طريق إرسال رسالة نصية مجانية على الرقم 37024 لعملاء شركة جوال تحتوي على رقم الجلوس الخاص بالطالب، أو على الرقم 6677 لعملاء شركة وطنية أوريدو، كالتالي:

  1.  إرسال رسالة نصية على الرقم 6677.
  2. وكتابة W ثم ترك فراغ، وكتابة رقم الجلوس من اليسار إلى اليمين بعد حذف أو رقمين منه.
  3. ثم إرسال الرسالة النصية.
  4. وبعدها يتم إرسال رسالة نصية من الشركة للطالب تحتوي على نتائج التوجيهي 2024 الخاصة به.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى