توب ستوريمنوعات

وزارة التربية والتعليم تعلن رابط الاستعلام عن أسماء المدعوين لامتحان التعليم الإضافي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يزداد عمليات البحث والتساؤل من قبل العديد من المواطنين حول معرفة أسماء المدعوين لامتحان التعليم الإضافي الأردن وذلك للعام الدراسي الحالي، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم في الأردن بدعوة نحو ما يصل إلى 22665 معلماً ومعلمة من المرشحين للعمل في التعليم الإضافي، وذلك ليتمكنوا جميعاً من العمل على حضور الإمتحانات الخاصة بهم، وقامت الوزارة بذلك في صباح يوم أمس الثلاثاء الموافق ال23 من شهر يوليو 2024، ومن خلال مقالنا سوف نوافيكم كافة التفاصيل المتعلقة بالأمر.

أسماء المدعوين لامتحان التعليم الإضافي

بعد تزايد عمليات البحث وذلك من قبل العديد من المواطنين في وقتنا الحالي حول معرفة قائمة أسماء المدعوين 2024 ، كما أنه سوف يتم عقد الامتحانات بدءاً من الساعة ال9:00 صباحا، ويتم ذلك داخل مراكز امتحانات برامج التنمية المهنية المخصصة، والتي سوف يتم العمل على اتخاذ إجراءاتها في الفترة من ال27 من شهر يوليو 2024 وحتى يوم ال3 من شهر أغسطس 2024، التي يتم البدء بعملية التسجيل يوم ال1 من شهر يوليو حتى ال18 من شهر يوليو 2024، بالإضافة إلى أنه فور الانتهاء من الامتحانات وإعلان النتائج يمكن الاستعلام عن الترتيب ويتم ذلك عن طريق الاتصال على مركز الاتصال الوطني على الرقم التالي 065008080 فرعي 4 ثم 2، كما أنه يمكن الاستعلام أيضا من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

رابط أسماء المدعوين لامتحان التعليم

من أجل أن يتمكن كافة المواطنين من التعرف على الأسماء الخاصة بهم، لذلك قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بالعمل على توفير رابط أسماء المدعوين لامتحان التعليم الإضافي 2024، ويتم ذلك من خلال الدخول على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم الأردنية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى