التعليمتوب ستوري

وزارة التربية العراقية تعلن نتائج الثالث متوسط الدور الأول لكل المحافظات 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

صرحت وزارة التربية العراقية منذ قليل بأن قد تم رفع جميع المواد الدراسية للطالب والطالبات في دولة العراق بعد انتظار الكثير حيث كان هناك العديد من أولياء الأمور يرغبوا التعرف على نتائج أبنائهم لكي يطمئنوا عليهم في تلك المرحلة الدراسية لذلك أعلنت وزارة التربية العراقية تلك النتائج لجميع المحافظات ويسهل التعرف على النتيجة بعد الاستعلام عنها من خلال الرقم الأمتحاني لكل طالب أو طالبة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وكما يمكن استخدام موقع نتائجنا من خلال تحميل كشوفات النتيجة بصيغه pdf ثم بعد ذلك البحث على اسم الطالب الذي تريد التعرف على نتيجته في دولة العراق.

وزارة التربية تعلن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول

صرحت وزارة التربية العراقية بظهور نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول لجميع المحافظات حيث قامت الوزارة برفع جميع النتائج لجميع المواد الدراسيه بصيغة ال pdf على موقع نتائجنا ويسهل لجميع الطلاب والطالبات التعرف على نتائج جميع المواد الدراسية من خلال تحميل جميع الكشوفات ثم البحث على نتائجهم ويمكن التعرف على نتائج الطلاب بدون الذهاب إلى المدرسة التابع إليها تلك الطالب لذلك تلك الخدمات تفيد الكثير من الطلاب في دولة العراق تحت إشراف وزارة التربية العراقية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى