التعليمتوب ستوري

وزارة التربية السورية تعلن لينك فعال للاستعلام عن نتائج التاسع 2024 حسب الاسم

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

صرحت وزارة التربية السورية عن موعد الإعلان عن نتائج التاسع 2024 حسب الاسم الدور الأول، التي تعتبر من أهم المراحل التعليمية في حياة الطالب، لذا أطلقت وزارة التربية رابط إلكتروني معتمد رسميًا من أجل الاستعلام عن تفاصيل النتيجة بعد أن يتم اعتمادها من قبل الوزير، وفي إطار هذا تم الكشف عن الخطوات المتبعة للاطلاع والتعرف على نتائج بشكل سهل وسريع.

نتائج التاسع 2024 حسب الاسم

أعلنت وزارة التربية السورية من خلال صفحتها الرسمية على منصة فيس بوك عن انتهاء أعمال تصحيح مواد شهادة التعليم الأساسي وفي الوقت الحالي يتم القيام بأعمال المرحلة الأخيرة من النتائج والتدقيق، وبناء عليه سوف تصدر وزارة التربية نتائج شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية الصف التاسع 2024 الدور الاول صباح يوم الاثنين 22 يوليو 2024 مع تمنياتها بالتوفيق لجميع الطلاب.

استخراج نتائج التاسع سوريا

أنهت وزارة التربية السورية أعمال المرحلة الأولى من تصحيح اختبارات الطلاب، وبدأت في إعداد المرحلة الأخيرة وهي تدقيق النتائج ورفعها على الموقع الإلكتروني المعتمد، كما صرح الوزير عن مدى حيادية الوزارة عند تصحيح الاختبارات ورصد الدرجات لضمان دقة وجودة النتيجة التي يحصل عليها الطالب، لذا أكد بأن الاستعلام عن النتيجة بعد ظهورها على الفور يتم من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول لموقع وزارة التربية السورية.
  • بعد ذلك الضغط على ايقونة نتائج الامتحانات.
  • ثم النقر على أيقونة نتائج الصف التاسع.
  • يتم تحديد العام الدراسي الحالي 2024.
  • من القائمة الظاهرة يتم اختيار اسم المحافظة السورية المنتمي إليها الطالب.
  • تحري الدقة عند كتابة بيانات الطالب كاملة منها الاسم ورقم الاكتتاب بداية من اليسار حتى اليمين.
  • الخطوة الأخيرة هي الضغط على عرض النتيجة.
  • الانتظار ثواني قليلًا وتظهر تفاصيل النتيجة على الفور.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى