توب ستوريخدمي

وزارة التجارة تفرض عقوبة نظامية على مقهى بالرياض لإخفاء أكواب القهوة الصغيرة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت الفرق الرقابية التابعة لوزارة التجارة، عن فرض عقوبة نظامية على مقهى بالرياض، وذلك لأنه يلزم المستهلكين بشراء الأكواب ذات الحجم الكبير والمتوسط من القهوة، كما يقوم بإخفاء الأكواب الصغيرة، وذلك في أوقات الذروة بفترة الصباح، كل ذلك من أجل تحقيق الكثير من الأرباح، الأمر الذي يعد مخالفة للوائح المنظمة للمقاهي.

عقوبة نظامية على مقهى بالرياض

باشرت وزارة التجارة ضبط هذه المخالفة، وذلك في موقع المنشأة نفسها، حيث اكتشفت الفرق الرقابية التابعة إلى وزارة التجارة السعودية، وجود كميات كبيرة جدًا من الأكواب الصغيرة الحجم، حيث كان صاحب المقهى يقوم بتخزينها في مستودع المقهى، لتقوم الوزارة على الفور بإصدار العقوبة النظامية، وذلك بسبب امتناع المنشأة عن البيع، وذلك كي يقتصر عمليات البيع لمشروب القهوة على الحجم الكبير والحجم المتوسط، اللذان يتم بيعهما بأسعار أعلى من الحجم الصغير، وذلك من أجل تحقيق أرباح أكثر على حساب المستهلكين.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى