توب ستوريمنوعات

وزارة التجارة تبد التحقيقات فى خلل سيارة لوسيد بسبب سخانات التبريد

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، عن استدعاء 134 سيارة من طراز لوسيد Air Grand Touring / Air Dream / Air Pure- 2023 بسبب خلل فني. وأفادت الوزارة بأن هذا الاستدعاء يأتي نتيجة لوجود خلل في سخانات سائل التبريد، مما قد يتسبب في عدم إذابة الجليد المتراكم على الزجاج الأمامي، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن تحقيق وزارة التجارة بسبب خلل سيارة لوسيد

خلل سيارة لوسيد

صرحت الوزارة أن الاستدعاء سببه خلل في سخانات سائل التبريد يمكن أن يؤدي إلى تراكم الجليد على الزجاج الأمامي، مما يعرقل رؤية السائق ويزيد من احتمالية وقوع الحوادث، وحثت الوزارة أصحاب السيارات المستدعاة على التحقق من شمول رقم هيكل مركباتهم عبر موقع الرسمي استدعاء، وتثبيت التحديث اللازم عن بُعد (OTA) دون الحاجة لزيارة الشركة، والتواصل مع الشركة في حال واجهوا صعوبات في تثبيت التحديثات المطلوبة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى