توب ستوريفن

والد حسام حبيب يثير الجدل بتصريح جديد عن شيرين عبد الوهاب.. وهذا ماذا قاله؟

 

أثار حسين حبيب ، والد الفنان حسام حبيب ، موجة جدل واسعة بعد تصريحاته الأخيرة ، تراجع خلالها عن تأييده استحقاق الأخير لقب “صوت مصر”.

وقال في تدوينة على حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “الأشخاص الذين قالوا إن شيرين اعتقلتني لأنني قلت إنها صوت مصر.

وأضاف: “هذا هو الفارق عندما كان متزوجًا هنا ، الذي أخبره أنه من العار أن تأخذ مال والدك وعمله وتكفي نفسك”.

بدورها ، علقت شيرين على الجدل الذي أثارته ، والذي أعلنت خلاله أنها تستحق لقب “صوت مصر”.

تراجعت عن تصريحاتها وأكدت أن مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد في الغناء.

أعلن الفنان المصري حسام حبيب ، مؤخرًا ، عن تعاون جديد مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقال في تصريحاته: “صنعنا أغنية حب مختلفة تمامًا عن أغنيتنا السابقة ، ونقوم بعمل أغنية ثانية مبهجة”.

جاء ذلك بعد الخلافات الرئيسية التي عانى منها الثنائي خلال علاقتهما.

بدورها ، كشفت شيرين أنها تستعد لإطلاق ألبومها الجديد على عدة دفعات.

في البداية ، سيتم إطلاق أربع أغنيات ، بالإضافة إلى العديد من الأعمال التي ستجمع شيرين في روتانا ، منها أمسية فنية خلال موسم الرياض.

شيرين عبد الوهاب مطربة مصرية موهوبة. ولدت في حي القلعة بالقاهرة. بدأت مسيرتها الفنية في المدرسة ، حيث اكتشفت موهبتها كمدرس ، وأقنعت والدتها بالانضمام إلى فريق الغناء بالنادي الثقافي بمدينة نصر ، وواصلت دراستها في معهد الموسيقى العربية بالقاهرة.

بدأت شيرين مسيرتها الفنية مطلع عام 2000 بعد ظهورها في ألبوم تجميعي لعدد من المطربين ، وفي عام 2002 أصدرت أول ألبوم منفرد لها بعنوان (فري ميكس) والذي نال الكثير من الاهتمام ، وكان لها عدة ألبومات ناجحة في التالي سنوات ، مثل (جرح تاني) الذي صدر عام 2003 ، و (يجب أن أعيش) الذي صدر عام 2005 ، وألبومها الأخير (نساي) الذي صدر عام 2018.

كما شاركت في بطولة فيلم (مشاكل ميدو) عام 2003. ويعتبر مشروعها المشترك مع المطرب حسام حبيب بعنوان (كل ما أغني) من أهم نجاحاتها ، وقد بيع منه بـ 20.000.000 نسخة حول العالم. تعتبر شيرين عبد الوهاب من أشهر المطربات وأكثرها شعبية في الوطن العربي بفضل أدائها المتميز وموهبتها الغنائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى