الأخبارتوب ستوري

واحدة يمين وواحدة شمال .. شاهد ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها بظهور غريب

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 11 أبريل الجاري، في أحدث ظهور لها، خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت ياسمين عبد العزيز فيديو جديد لها على الحساب الرسمي لها بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور انستجرام ، حيث ظهرت فستان ما يشبه بدله الرقص اللون الذهب المكشوف من منطقة الصدر وهي تتمايل أمام الكاميرا  ليكشف عن جمالها ورشاقتها. ، مما أظهر جمالها وقوامها الممشوق، ما عكس أنوثتها،و واناقتها.

ياسمين عبد العزيز

اعتمدت ياسمين عبد العزيز من الناحية الجمالية قصة شعر بسيطه تتناغم مع ملامحها إذ إنها تركت خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها، ووضعت مكياجًا ناعما ليبرز جمالها، ما تناسب مع لون بشرتها و رسمة وجهها مع خصلات شعرها الأشقر الأنسيابي ، بالإضافة إلي أنها استخدمت تارت أحمر الشفاه الذي يبرز جمال انوثتها.

ياسمين عبد العزيز

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى