التعليمتوب ستوري

هُنا.. نتائج الثالث متوسط في العراق الدور الأول ٢٠٢٤ موقع نتائجنا results.mlazemna

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنشر وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط في العراق الدور الأول ٢٠٢٤ بعد نهاية التصحيح، إذ يجري حاليا الانتهاء من تدقيق الدفاتر الامتحانية للطلاب في جميع المحافظات ومديريات التربية، بينما سيتم الإعلان عن النتائج بشكل مركزي في وقت واحد لمديريات تربية “الكرخ، المثنى، كربلاء، ميسان، القادسية، بابل، دهوك، البصرة، صلاح الدين، الانبار، ديالى، ذي قار، نينوى، السليمانية، واسط، الرصافة، كركوك” وذلك خلال الأسبوع الجاري.

نتائج الثالث متوسط في العراق الدور الأول

تمثل مرحلة المتوسط أهمية كبيرة للطلاب وأولياء الأمور بالعراق لذلك تعلن وزارة التربية عن إتاحة رابط نتائج الثالث متوسط 2024 خلال الأسبوع الجاري، إذ توقفت عملية التصحيح نتيجة اجازة عيد الأضحى المبارك ولكن أكدت الوزارة على استمرار التصحيح بشكل مستمر بعد الإجازة من أجل إنهاء تصحيح الدفاتر الامتحانية ونشر ملفات النتائج للطلاب في موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية بالعراق.

رابط نتائج الثالث متوسط 2024 موقع نتائجنا

يتابع موقع نتائجنا ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول في جميع المحافظات إذ يوفر الموقع رابط تحميل نتائج الثالث متوسط pdf في كل المحافظات بوقت واحد بعد الانتهاء من التصحيح وإعلان النتائج، إذ يتم رفع ملفات النتائج بالاسم والرقم الامتحاني للطلاب في جميع مدارس المحافظات، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى رابط موقع نتائجنا.
  • قم باختيار مديرية التربية التابع لها.
  • اضغط على تنزيل ثم تنزيل عبر جوجل درايف.
  • اختر المدرسة وقم بتنزيل الملف pdf.
  • ابحث عن اسم الطالب/ة والرقم الامتحاني.
  • تأكد من درجات جميع المواد.

وزارة التربية نتائج الثالث متوسط

تنشر الصفحة الرسمية لوزارة التربية على تلكرام رابط تحميل ملفات نتائج الثالث المتوسط بعد نهاية التصحيح، بحيث تقوم الصفحة الرسمية للوزارة بالإعلان عن موعد ظهور النتائج وفور اعتمادها رسميا يتم رفعها على موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq إضافة إلى الصفحات الرسمية للوزارة بعلامة التوثيق باللون الأزرق ويقوم موقع ناجح ونتائجنا بتوفير رابط تحميل النتائج للطلاب في جميع المحافظات العراقية ومن المتوقع أن تظهر النتيجة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى