التعليمتوب ستوري

هُنا.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023

يبحث الآلاف من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية يوميًا على محرك البحث جوجل عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023، وذلك بعد تصريحات وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، الذي أعلن عن نتائج الدبلومات الفنية لجميع التخصصات للدور الأول خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم، وذلك على موقع بوابة التعليم الفني الرسمي. وخلال هذه المقالة، سنستعرض الخطوات اللازمة لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية فور إعلانها.

 

نتيجة دبلوم صناعي زراعي فندقي الدور الأول برقم الجلوس

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن انتهاء الامتحانات التحريرية لطلبة الدبلومات الفنية يوم الخميس الموافق 8 يونيو 2023، وفقًا لجدول الامتحانات المعتمد من وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي. وشارك حوالي 715,432 طالبًا وطالبة في الامتحانات التي أقيمت في 2,542 لجنة، وشملت جميع النوعيات الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، وبلغ عدد المواد الامتحانية المختلفة حوالي 1,337 مادة.

 

رابط الإستعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول

 

ويمكن الآن للطلاب والطالبات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2023 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع وزارة التربية والتعليم الفني المصرية 
  • البحث عن قسم النتائج في الموقع والنقر عليه.
  • اختيار سنة الدراسة والدور الأول واسم المحافظة التي تم إجراء الامتحانات فيها.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • النقر على زر البحث.
  • سيتم عرض نتيجة الطالب للدور الأول.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2023 برقم الجلوس

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني في مصر عن انتهاء عمليات التصحيح والتدقيق في الكنترولات لطلاب الدبلومات الفنية على مستوى قطاعات التعليم الفني، وتجري حاليًا أعمال المراجعة والرصد لتحديد درجات الطلاب وتهيئة البيانات لإعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول لعام 2023 في الساعات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى