توب ستوريخدمي

هُنا.. رابط تسجيل مكرمة الملك سلمان 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعي والشروط المطلوبة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

شروط تسجيل المكرمة الملكية

يوجد عدد من الشروط من أجل الحصول على مكرمه الملك سلمان، حيث يجب أن تكون من ضمن المسجلين في برنامج الضمان الاجتماعي، وفي العام الماضي تم صرفها لكل المسجلين سواء مؤهلين أم لا، وقد يتم صرفها هذا العام دون النظر إلى الأهلية، ومن ضمن الشروط اللازمة للقبول:

  • الجنسية السعودية للمتقدمين.
  • الإقامة داخل أراضي المملكة والتواجد داخل المملكة آخر 3 أشهر قبل صرف مكرمة رمضان.
  • يجب ألا يزيد الدخل الشهري للمستفيد عن  3 آلاف ريال سعودي.
  • التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور.
  • عدم امتلاك المستفيد أي أصول عقارية أو تجارية أو زراعية.

متى تنزل مكرمة رمضان 1445؟

حتى الآن لم يصدر امر ملكي بخصوص مكرمة رمضان 1445، حيث يأتي التوجه من الملك سلمان بن عبدالعزيز، فيما من المتوقع بشكل كبير أن يتم الإعلان عن المكرمة الملكية في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، والذي يبدأ يوم الإثنين المقبل 11 مارس، حيث جاء صرف المكرمة العام الماضي في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وذلك قبل بداية عيد الفطر بعدة أيام من أجل شراء احتياجات ما تبقى من شهر رمضان والعيد.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى