التعليمتوب ستوري

هُنا.. خطوات الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي 2024 عبر قياس

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب عن موعد اعلان نتائج قياس اختبارات القدرات العامة الورقي؛ حيث ستقوم بإرسال النتائج عبر خدمة الرسائل النصية إلى الناجحين بداية من اليوم الأربعاء الرابع والعشرين من يناير 2024 ويمكن الاستعلام عنها أيضًا من خلال موقع قياس عند رفعها عليه، تعرف معنا في هذا المقال على أهم المعلومات عن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي وخطوات الاستعلام عنه.

موعد إعلان نتائج اختبار القدرات العامة الورقي

من جانبها أوضحت هيئة تقويم التعليم والتدريب مواعيد ظهور نتائج اختبار القدرات العامة الورقي؛ حيث تكون البداية من خلال إرسال النتائج عبر رسائل نصية على رقم الجوال الخاص بكل طالب يوم 24 يناير 2024 بينما تكون النتائج متاحة على موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب فيما بعد ليتمكن الجميع من استخراجها بشكل إلكتروني عبر الموقع.

خطوات الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي 1445

يمكن الاستعلام عن جميع التفاصيل التي تخص نتائج اختبار القدرات العامة الورقي عبر موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب وذلك باتباع الخطوات التالية:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى