توب ستوريخدمي

“هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي” تعلن عن وظائف شاغرة في عدد من التخصصات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

وأعلنت هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي عن توفر مجموعة من الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات ومنها الإدارية والتقنية والهندسية، والعمل يكون في مدينة الرياض في المقر الرسمي للهيئة، كما ان تلك الوظائف متاحة لحملة البكالوريوس فأعلى، ولكن يجب تتوافر مجموعة من الشروط الأساسية للحصول على الوظيفة، ويتم التقديم عليها إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة على موقع سدايا.

وظائف هيئة البيانات

يتم التقديم عليها بشكل الكتروني من خلال بعض الخطوات البسيطة على الموقع الرسمي لمنصة سدايا، ويوجد حوالي ٧وظائف شاغرة في الهيئة، وهي عبارة عم هيئة سعودية حديثة تم انشاءها  في عام ٢٠١٩م. وترتبط مباشرة برئيس مجلس الوزارة. ومن المسميات الشاغرة الني اعلنت عنها ما يلي:

  1. أخصائي مخاطر المؤسسات وأخصائي حماية البيانات الشخصية ومهندس الشبكة
  2. مهندس نظام النسخ الاحتياطي.
  3. مصمم المؤسسة وأخصائي أول الامتثال.
  4. أخصائي أول تنمية المواهب وأخصائي أول حوكمة البيانات.

وتتاح تلك الوظائف في العديد من التخصصات والتي تتمثل فيما يلي:

  1. علوم الحاسب وتقنية المعلومات.
  2. تطوير البرمجيات وهندسة الحاسب.
  3. الهندسة  إدارة الأعمال.
  4. القانون والإدارة العامة.
  5. الموارد البشرية وادارة المخاطر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى