توب ستوريمنوعات

“هيئة الارصاد الجوية” تكشف حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تتجه الأنظار هذه الفترة نحو توقعات الطقس لتخطيط الأنشطة اليومية، بسبب مانشهده من تقلبات جوية، تتمثل في موجة الحر الشديدة التي من شأنها تعرقل القيام بأنشطة عديدة، لذلك تسعى هيئة الأرصاد دائمًا إلى إطلاع المواطنين عن حالة الطقس، ليكونوا على حذر واستعداد تام للتعامل مع هذه التقلبات، وفيما يلي توقعات هيئة الارصاد الجوية بخصوص حالة الطقس غدا في مصر، فتابعونا.

حالة الطقس غدا هيئة الارصاد الجوية

هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدًا،  فقد يُتوقع أن يكون الجو حارًا خلال النهار في مناطق القاهرة الكبرى، الوجه البحري، وشمال الصعيد، بينما تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلًا على السواحل الشمالية، وتشهد مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد حرارة مرتفعة، في حين يظل الطقس معتدلًا خلال الليل في شمال البلاد وأكثر دفئًا في الجنوب.

درجات الحرارة غدًا

كما يُتوقع أيضًا أن تنشط الرياح في معظم المناطق يوم الغد، مما يساهم في تحسين الإحساس بالطقس، وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فستكون معتدلة، وارتفاع الموج سيتراوح بين متر ونصف ومترين، والرياح السطحية ستكون شمالية غربية، أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة ليوم السبت، فهي كالتالي:

  • القاهرة تصل العظمى إلى 33 درجة والصغرى إلى 21.
  • الإسكندرية ومطروح تسجلان عظمى 27 درجة وصغرى 19.
  • سوهاج تشهد عظمى 37 درجة وصغرى 25.
  • قنا عظمى 38 درجة وصغرى 26.
  • وأخيرًا أسوان بعظمى 39 درجة وصغرى 27

حالة الطقس في الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية

تشهد محافظة الإسكندرية انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة، حيث تسود أجواء مائلة للحرارة على مختلف الأنحاء، مع نشاط للرياح، ودرجات الحرارة في الإسكندرية ستنخفض بمعدل 8 درجات كاملة، حيث ستصل العظمى إلى 27 درجة مئوية والصغرى إلى 19 درجة مئوية، مع رياح نشطة بسرعة تصل إلى 32 كم/الساعة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى