توب ستوريمنوعات

“هيئة الأرصاد” تعلن موعد انتهاء الموجه الحارة و حالة الطقس غدا الثلاثاء 25 يونيو على أنحاء الجمهورية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في تقريرها اليوم عن حالة الطقس غدا الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024 بأن هناك ارتفاع في مستويات الرطوبة، مما يزيد الشعور بالحرارة الشديدة والتعرق، حيث توقع بارتفاع درجات الحرارة العظمى ما بين 2 إلى 3 درجة مئوية، على أن يكون شديد الحرارة ورطب نهارًا على معظم أنحاء الجمهورية، حار رطب على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة مساءً على محافظات الجمهورية، رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا

وخلال بيان هيئة الأرصاد الجوية عن أحوال الطقس يوم الثلاثاء استمرار ارتفاع الحرارة نهارًا لمجة ثلاث أيام، وذلك يفيد أن الموجة الحارة سوف تنتهي يوم الجمعة الموافق 27 يونيو 2024م، على أن يكون رطب نهارًا على معظم أنحاء الجمهورية، حار رطب أيضًا على السواحل الشمالية، مع ميول في درجات الحرارة ليلًا على أغلب المحافظات، باستثناء السواحل الشمالية فهو معتدل ورطب ليلًا.

كما توقع مركز الأرصاد الجوي حالة المناخ بدايةً من يوم الجمعة 28 يونيو وحتى الأحد 30 يونيو 2024م وهو نشاط في حركة الرياح على معظم أنحاء محافظات الجمهورية ولكن في فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

درجات الحرارة المتوقعة يوم الثلاثاء

نوصد لكم اليوم درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء؛ لتوضيح تباين درجات العظمى والصغرى؛ كي يتسنى للمواطنين معرفتها وتوخي الحذر عند الخروج من المنازل نهارًا، وتتمثل في الآتي:

المنطقة العظمى الصغرى
القاهرة والوجه البحري 39 درجة مئوية 27 درجة مئوية.
السواحل الشمالية 32 23
جنوب سيناء 42 32
شمال الصعيد 41 26
جنوب الصعيد 45 29

 

متوسط الرطوبة خلال الأيام المقبلة

بعد رصد الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة المناخ من خلال الأقمار الصناعية وأجهزة الاستشعار، وجدت أن هناك ارتفاع في نسب الرطوبة في بعض المحافظات، أبرزها السواحل الشمالية، وجاءت:

  • القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى ليلًا 75-70، أما الصغرى نهارًا 27-20.
  • السواحل الشمالية: العظمى ليلًا 90-80، والصغرى نهارًا 45-40.
  • جنوب سيناء: العظمى 65-60، أما الصغرى نهارًا 25-20.
  • شمال الصعيد: العظمى 65-55، الصغرى 25-20.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى