الأخبارتوب ستوري

هنقبض بدري؟ .. التأمينات تحسم حقيقة تبكير صرف معاشات أغسطس 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

حسم مصدر مسئول بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعي، ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم 13 يوليو الجاري، بشأن تبكير صرف معاشات أغسطس 2024.

وظهرت العديد من الأقاويل بين صفحات السوشيال ميديا التي تتحدث حول اتخاذ الحكومة قراراً تبكير صرف معاشات أغسطس 2024، إذ سيتم صرفها بداية من الأسبوع المقبل، دون أن توضح سبب هذا التقديم.

معاشات أغسطس 2024

وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات صحفية له، أن لا صحة مطلقًا لما نشر حول تبكير موعد صرف معاشات أغسطس 2024، مشيرًا إلى أن هذه الأقاويل تهدف إلى إثارة البلبلة في نفوس أصحاب المعاشات، لأنها ليس لها أي أساس على أرض الوقع.

وأضاف المصدر، أن سيتم البدء في صرف معاشات أغسطس 2024، بداية من اليوم الأول من الشهر الميلادي المقبل، وذلك عبر منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية،  حيث سيتم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الصرف، كما سيتم تشكيل لجان ميدانية لمساعدة كبارة السن من الحصول على مستحقاتهم الشهرية بكل سهولة ويسر.

زيادة المعاشات 2024

وأوضح المصدر أن الزيادة التي سيم صرفها لأصحاب المعاشات خلال شهر أغسطس المقبل تقدر بـنسبة 15% وهي التي تم تنفيذها بداية من شهر مارس الماضي، بعد توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم صرفها لمساعدة أصحاب المعاشات.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى