التعليمتوب ستوري

هنا.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول

يتوقع الآلاف من طلاب المرحلة الثانوية الفنية في مصر، الذين يدرسون في تخصصات زراعية وصناعية وتجارية وفندقية، نتائج الدور الأول للعام الدراسي 2023 للدبلومات الفنية، والتي يمكن الاستعلام عنها عبر الرابط fany.emis.gov.eg الذي يتوفر على بوابة التعليم الفني.

ويمكن للطلاب الاطلاع على النتيجة بسهولة بإدخال رقم الجلوس واسم الطالب بمجرد إعلان النتيجة الرسمية من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد اعتماد نتائج الدور الأول للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023. وأفادت الوزارة بأن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيقوم بإعتماد النتيجة رسميًا خلال الأسبوع الحالي، وسيتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل على شهادات الدبلومات الفنية.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول

 

أكدت الوزارة في بيانها أن عملية تصحيح ورصد الدرجات والمراجعة لنتائج الدور الأول للدبلومات الفنية 2023 ستتم استئنافها بعد عودة أعضاء اللجنة ومراكز التصحيح من إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2023 فور انتهاء أعمال التصحيح والرصد والمراجعة.

 

رابط الإستعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

 

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023

من المتوقع أن يتم إصدار نتائج الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول خلال هذا الأسبوع من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث سيتمكن الطلاب من الاطلاع على النتيجة باستخدام رقم الجلوس في جميع التخصصات (الصناعي، الزراعي، التجاري، الفندقي).

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول جميع التخصصات

 

من المتوقع أن يتم اعتماد نتائج الدبلومات الفنية للعام 2023 من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال هذا الأسبوع، وستشمل النتائج جميع التخصصات بما في ذلك الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي.

ويعمل فريق الكنترولات حاليًا على اللمسات الأخيرة لنتائج الدبلومات الفنية للعام 2023، وذلك استعدادًا لتجميعها برقم الجلوس في شكلها النهائي، وعرضها على الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، ومن ثم على الدكتور رضا حجازي، وذلك تمهيدًا للبدء في المراسم الرسمية للاعتماد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى