توب ستوريمنوعات

هنا .. رابط نتائج الطلاب 2024 البوابة التعليمية سلطنة عمان دخول ولي الأمر home.moe.gov.om

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تعمل سلطنة عمان على تطوير منظومة التعليم وتعزيز قدراته الرقمية، إيمانًا منها بأهمية مواكبة التطورات العالمية في هذا المجال، ومن ضمن هذه الجهود، تأتي البوابة التعليمية سلطنة عمان وكذلك تطبيق ولي الأمر كأدوات فاعلة لمتابعة تحصيل الطلاب الدراسي وتسهيل الوصول إلى نتائج الطلاب عبر البوابه التعليميه او تنزيل تطبيق ولي الامر بكل سهولة ويسر.

البوابة التعليمية سلطنة عمان

البوابة التعليمية عمان هى منصة إلكترونية شاملة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات التعليمية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، ولعلّ من أهمّ هذه الخدمات هي إمكانية الاستعلام عن نتائج الطلاب حيث توفر البوابة التعليمية طريقة سهلة وبسيطة لعرض نتائج الامتحانات والاختبارات الدورية.

البوابة التعليمية ولي الامر

تتميز عملية الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر البوابة التعليمية بسهولة الخطوات ووضوحها، ممّا يُتيح لولي الامر الوصول إلى نتائج الطالب دون الحاجة إلى مراجعة المدرسة، كما تُعدّ نتائج الطلاب المعروضة على البوابة التعليمية دقيقة وموثوقة، حيث يتمّ استخراجها من نظام معلومات وزارة التربية والتعليم، كما تتوفر خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب البوابة التعليمية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ممّا يُتيح لأولياء الأمور الوصول إلى النتائج في أي وقت،و تُؤمن البوابة التعليمية سلطنة عمان نتائج الطلاب في سرية وخصوصية بيانات الطلاب، حيث لا يمكن الوصول إلى نتيجة الطلاب إلا من خلال حساب المستخدم الخاص بولي الأمر.

رابط نتائج الطلاب البوابة التعليمية سلطنة عمان

من خلال الخطوات التالية يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب عن طريق دخول ولي الامر البوابة التعليمية بكل سهولة وذلك كما يلي:

  • يمكن الوصول إلى البوابة التعليمية سلطنة عمان من خلال الرابط الرسمي https://home.moe.gov.om/ للبوابة التعليمية .
  • يُدخل ولي الأمر الرقم المدني وكلمة المرور الخاصة به.
  • الانتقال إلى “الاستعلام عن نتائج الطلاب”.
  • اختيار العام الدراسي والفصل الدراسي.
  • عرض نتائج الطالب مُفصلة حسب كل مادة دراسية، مع إمكانية طباعة النتائج أو حفظها على جهاز الكمبيوتر.
كلمة سر البوابة التعليمية
طريقة الحصول على اسم المستخدم وكلمة مرور البوابة التعليمية

تطبيق ولي الأمر

تتيح وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان تطبيق ولي الأمر الإلكتروني، والذي يُعدّ أداةً إضافيةً لمتابعة تحصيل الطلاب الدراسي، حيث يتيح تطبيق ولي الامر إمكانية الاستعلام عن نتائج الطلاب بكل سهولة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى مثل:

  • متابعة الحضور والغياب.
  • التواصل مع المعلمين.
  • الاطلاع على واجبات الطلاب المنزلية.
  • متابعة سلوكيات الطلاب داخل المدرسة.
  • حجز المواعيد مع المختصين الاجتماعيين والنفسين.

مميزات تطبيق ولي الأمر

يتميز تطبيق ولي الامر بواجهةٍ سهلة الاستخدام ومباشرة، ممّا يُتيح لأولياء الأمور الوصول إلى المعلومات والخدمات بكل سهولة، كما يتلقى أولياء الأمور إشعاراتٍ فوريةً بأيّ مستجداتٍ تتعلق بأبنائهم، مثل نتائج الطلاب البوابة التعليمية سلطنة عمان .

ويمكن من خلال تطبيق ولي الامر التواصل الفعّال بين أولياء الأمور والمعلمين، ممّا يُساعد على متابعة تحصيل الطلاب بشكلٍ أفضل.

نتائج الطلاب البوابة التعليمية
تطبيق ولي الامر

كما يمكن تنزيل تطبيق ولي الامر البوابة التعليمية بكل سهولة حيث يوفر تطبيق ولي الامر الوقت والجهد على أولياء الأمور، حيث يُمكنهم متابعة تحصيل أبنائهم الدراسي من أيّ مكانٍ وزمان، وتعتبر البوابة التعليمية وتطبيق ولي الأمر في سلطنة عمان أدوات قيّمة لمتابعة تحصيل الطلاب الدراسي

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى