التعليمتوب ستوري

هنا .. رابط منصة منظرة edugate.moe.gov.om دخول المنصة التعليمية سلطنة عمان

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

منصة منظرة edugate.moe.gov.om هى منصة تعليمية رائدة أطلقتها وزارة التربية والتعليم في سلطنة عُمان، إيمانًا منها بأهمية توظيف التكنولوجيا الحديثة في دعم المسيرة التعليمية وتطويرها، حيث تهدف منصة منظرة إلى إثراء العملية التعليمية من خلال توفير بيئة تعليمية تفاعلية شاملة تلبي احتياجات مختلف مكونات العملية التعليمية، من طلاب ومعلمين وإداريين وأولياء أمور.

eportal.moe.gov.om المنصة التعليمية في سلطنة عمان

تتمتع منصة منظرة edugate.moe.gov.om بالعديد من الميزات التي تجعلها منصة تعليمية متميزة حيث تأتي بواجهة سهلة الاستخدام تناسب جميع الفئات العمرية، مما يجعلها سهلة الوصول والتفاعل معها من قبل جميع مستخدميها، وتوفر منصة منظرة محتوى تعليمي غني ومتنوع يشمل المناهج الدراسية وكتباً إلكترونية ومراجع دراسية ومواد تعليمية تفاعلية، بالإضافة إلى العديد من المصادر التعليمية الأخرى التي تثري المعرفة وتنمي المهارات.

رابط منصة منظرة

من خلال الخطوات التالية يمكنك الدخول الى منصة منظرة التعليمية edugate.moe.gov.om كما هو مبين بالخطوات.

  • انتقل إلى رابط منصة منظرة  https://edugate.moe.gov.om/ ومتابعة الخطوات.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • اضغط على زر “دخول”.

وإذا نسيت كلمة المرور، يمكنك استعادتها من خلال الضغط على رابط “نسيت كلمة المرور؟”، ويمكنك أيضاً الوصول إلى منصة منظرة من خلال تطبيق “منظرة” المتوفر على متاجر التطبيقات.

منصة منظرة

كما هناك إمكانية التفاعل بين الطلاب والمعلمين، من خلال تبادل الرسائل والنقاشات وإجراء الاختبارات والتقييمات، مما يسهم في خلق بيئة تعليمية تفاعلية تُحفز على التعلم.

تدعم eportal.moe.gov.om المنصة التعليمية في سلطنة عمان ولي الامر من خلال نافذة خاصة بأولياء الأمور تمكنهم من متابعة تحصيل أبنائهم الدراسي والتواصل مع المعلمين والاطلاع على آخر أخبار المدرسة، حيث يمكن الوصول إلى منصة منظرة من أي مكان وزمان من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت، مما يتيح للطلاب التعلم في أي وقت وفي أي مكان.

منصة منظرة هي إنجاز عماني يساهم في تحقيق رؤية سلطنة عمان 2040 في بناء مجتمعٍ معرفيٍ متقدم، تقدم منصة منظرة نموذج رائد للتعليم الإلكتروني في الوطن العربي، وتلهم الدول الأخرى للاستفادة من التكنولوجيا في تطوير منظوماتها التعليمية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى