التعليمتوب ستوري

هنا تنزيل نتائج الثالث متوسط موقع نتائجنا 2024 جميع المحافظات موقع وزارة التربية العراقية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

دشّنت وزارة التربية العراقية، رابط تنزيل نتائج الثالث متوسط عبر موقع نتائجنا 2024 في جميع المحافظات، وذلك بالتزامن مع حالة الترقب الكبيرة لدى طلبة وطالبات الشهادة المتوسطة رفقة أولياء أمورهم لظهور النتيجة، إذ كشفت الوزارة بشكل رسمي عن انتهاء عمليات التصحيح في جميع مديريات التعليم بالجمهورية العراقية، وهو ما يعني اقتراب ظهور النتيجة بشكل كبير، حيث ساعات قليلة للغاية بل من الممكن أن تكون دقائق، وأبانت الوزارة عن الطريقة المٌثلى لتحميل النتائج من خلال الموقع الإلكتروني.

تنزيل نتائج الثالث متوسط 2024

أوضحت الوزارة طريقة تنزيل نتائج الثالث متوسط 2024، فضلاً عن الرابط الرسمي لاستعلام النتائج بدون الرقم الامتحاني وبدون تسجيل الدخول، إذ يعتبر موقع نتائجنا لنتائج الطالب، واحد من أبسط وأسهل المواقع الإلكترونية لاستخراج النتيجة، إذ لا يتطلب سوى الدخول إليه واتباع عدة خطوات لا تستغرق عدة ثوانٍ فقط، لكي يتعرّف الطالب على درجاته في كل المواد، كما لا يتطلب أي تسجيل للدخول أو إدخال لأي معلومات شخصية، وهو الأمر الذي يبسّط الأمور للغاية للطالب وولي أمره.

يرغب الطلاب في معرفة ما وصل إليه تصحيح الأوراق في كافة المواد، وتلك المواد هي “العربي والإسلامية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، الاجتماعيات، الأحياء، الفيزياء، والكيمياء”، وعليه قد أكدت الوزارة أن كل تلك المواد انتهى تصحيحها بشكل رسمي، ولا يوجد سوى مرحلة التدقيق والرصد والرفع فقط لنزول الدرجات، وفور نزولها يمكن الاستعلام عنها من خلال ما يلي:

  • التوجه إلى رابط موقع نتائجنا الرسمي.
  • النزول للمحافظة الخاصة بك.
  • النقر على تحميل.
  • البحث عن اسم مدرستك أو إدارتك التعليمية.
  • تنزيل الملف pdf.

شوكت نتائج الثالث المتوسط؟

أكد وكيل وزير التربية العراقي، أن النتيجة يتبقى عليها عدة ساعات فقط، إذ قريبًا جدًا سوف تكون متاحة للجميع، لذا على كل طالب الدخول إلى الموقع واستعلام نتيجته بشكل دوري إذ من الممكن أن تظهر في أي وقت في الساعات القليلة المقبلة، ومن خلال مقابلة تليفزيونية رسمية، أكد أن نسبة النجاح مرتفعة وجيدة، ولا يوجد أي مشاكل في أعمال التصحيح أو في الاختبارات ذات نفسها، بل كل الخطوات تمت بسلاسة كبيرة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى