توب ستوريمنوعات

هنا.. تحميل اي فوتبول بيس 2024 تفاصيل نزول تحديث السيزون الأخير

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تكدست محركات البحث لمعرفة التغييرات التي حدثت في لعبة بيس موبايل، فكان من اهم واقوي الاحداث هو حدث الموسم السابع الجديد Season 7، الذي تم اصدارة، حيث تحدثت شركة Konami العديد من التغييرات الفارقة في اللعبة داخل المباراة وخارجها، مما ادي الي انطلاق المستخدمين في استغلال الفعاليات الجديدة وتحقيق اكبر قدر من الاستفادة من الموسم لتطوير فريق الاحلام الخاص بهم، يمكنك انت ايضاً استغلال الاحداث الجديدة والبدء في تحميل تحديث الموسم السابع واثبات تفوق فريق الاحلام الخاص بك.

طريقة تحميل لعبة eFootball Season 7 تحديث 2024

اصبح الان يمكنك استغلال الفعاليات المميزة وهي فعالية الموسم التي لا تحدث الا كل ثلاثة اشهر علي الاقل، في هذه الفعالية للعبة إي فوتبول يمكنك الحصول علي العديد من النجوم البارزة من خلال فقط تحميل وتثبيت اللعبة من الخطوات التالية:

  • التاكد من اتصال الهاتف الخاص بك من شبكة Wi-Fi قريبة
  • تفريغ مساحة وافية علي هاتف المحمول وذلك لان سعة التحديث 2GB
  • بدء عملية التحميل من خلال البحث عن eFootball علي منصة Google Play
  • تحميل وتثبيت نسخة Konami الشهيرة والاستفادة باقوي بكجات season 7 المميزة
  • تحديث اصدار 3.6.0 الجديد الموسم السابع.

طلبات مراسلة وبلاغات شركة كونامي للتحديثات

تلقت شركة Konami العديد من البلاغات وطلبات المراسلة حول عدم وجود اختيارات وافية في اداء التسديدات الثابتة والضربات الركنية، قامت شركة Konami اي فوتبول باصدار العديد من التغييرات المبهرة داخل المباراة ومن هذه التغييرات:-

  • الضربات الحرة والثابتة: اصبح الان يمكنك التحكم في اللاعبون قبل تسديد الضربة الحرة أو الضربة الثابتة، وذلك من خلال اعطائهم التعليمات حول الدخول الي منطقة السته يارد لاستلام الكرة في حالة التصدي أو وقوفهم في اماكن متفرقة للقدرة علي السيطرة علي منطقة الخصم.
  • التعليمات الفردية: اصبح الان يمكنك توجيه العديد من التعليمات الفردية للفريق الخاص بك من خلال اختيار واحد من النجوم داخل الملعب واعطاءة تعليمات فردية حول موضع هجومه او دفاعه، والتحكم في الاماكن التي يجب عليه التنقل اليها أو اعطاءة تعليمات الثبات في احداثي معين من الملعب، ورصدنا إليكم تفاصيل التحديث كاملة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى