توب ستوريخدمي

هل يوجد مكرمة ملكية نزلت اليوم لمستفيدي الضمان؟.. “وزارة الموارد البشرية” توضح

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يوجد العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد بحقيقة نزول مكرمة ملكية اليوم لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور، ووجه العديد من المتابعين والمستفيدين تساؤلات بخصوص حقيقة نزول دعم خلال أيام عيد الأضحى في هذا الأيام، لترد وزارة الموارد البشرية على هذه الأخبار موضحة كل التفاصيل للمتابعين والمستفيدين، بالإضافة لتفاصيل وشروط المكرمة الملكية.

مكرمة ملكية اليوم

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن كل الأخبار المنتشرة بخصوص وجود مكرمة ملكية خلال هذا العيد ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، ولم يتم نشر أي خبر من قبل خادم الحرمين الشريفين بخصوص وجود مكرمة خلال عيد الأضحى الحالي، أما بالنسبة لشروط المكرمة فلكي يتم الحصول عليها لابد من توافر عدد من الشروط والمتطلبات العامة التي تتمثل فيما يلي:

  1. لابد أن يكون المستفيد مقيم في المملكة العربية السعودية بصفة مستمرة.
  2. ينبغي أن يكون مواطن سعودي الجنسية.
  3. لابد من استيفاء جميع الشروط والمتطلبات اللازمة.
  4. عند الخروج من المملكة لابد من الالتزام بالمدة المحددة للخروج وتكون ثلاثة أشهر.
  5. يكون المتقدم مستفيد من الضمان المطور.
  6. الدخل الشهري يجب ألا يتجاوز عن الحد المانع.

موعد صرف الضمان

أعادت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التذكير بموعد صرف الضمان الاجتماعي المطور، بعد أن تساءل الكثير من المستفيدين حول ذلك، وهل يوجد تبكير في صرف الضمان بمناسبة عيد الأضحى، لتنفي وزارة الموارد البشرية هذه الأخبار موضحة أن الضمان يتم صرفه أيام:

  1. يصرف في موعد ثابت شهريا ويكون في الأول من كل شهر ميلادي.
  2. قد يتغير موعد الصرف في حال صادف يوم عطلة أو إجازة رسمية.
  3. بالنسبة لموعد صدور الأهلية فيكون في يوم 27 من كل شهر ميلادي.
  4. يتم صرف معاش الضمان في هذا الموعد كل شهر في حال لم يوافق يوم عطلة أو إجازة رسمية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى