توب ستوريمنوعات

هل يوجد زيادة ملكية في الضمان المطور تزامنًا مع اقتراب عيد الأضحى 1445؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يتساءل العددين حول هل يوجد زيادة ملكية في الضمان المطور خصوصًا بعد الإعلان عن موعد عيد الاضحى المبارك، لذلك السبب قد كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن حقيقة صرف مكرمة ملكية، والجدير بالذكر أن عيد الأضحى قد اقترب، لذلك تزايد تساؤلات بشأن صرف المكرمة التي يتم صرفها في المناسبات الدينية والوطنية.

هل يوجد زيادة ملكية في الضمان المطور؟

نفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ما يتم تداوله بشأن زيادة ملكية في الضمان الاجتماعي المطور بمناسبة عيد الأضحى، وأكدت الوزارة بأن صرف المكرمة الملكية يتم مرة واحدة فقط في إحدى المناسبات الدينية والوطنية، وتجدر الإشارة بأن المكرمة الملكية تصرف بواسطة مرسوم ملكي فإنها عن معونة يقدمها خادم الحرمين الشريفين لمساعدة الفئات الأكثر احتياجًا في المملكة لسد احتياجاتهم الأساسية وتصرف مرة واحدة من العام .

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور

يودع دعم الضمان الاجتماعي المطور للمستفيدين في الأول من كل شهر ميلادي، وفي حال اختلاف ذلك الموعد فذلك يرجع نتيجة تصادف عطلة نهاية الأسبوع الجمعة أو السبت، ويشار إلى أن معاش شهر يونيو المقبل الدورة 30 عن سوف يتم إيداع معاش الضمان المطور في حسابات البنكية للمستفيدين بداية من الساعة 12:00 منتصف الليل يوم الأحد 2 يونيو الموافق 25 ذي القعدة لموافقة الأول من الشهر السبت العطلة الأسبوعية بالمملكة.

أهلية الضمان المطور

تم الإعلان عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور ويتم الاطلاع عن الأهلية من خلال المنصة الإلكترونية للبرنامج، وفي إطار هذا قد كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن خطوات الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي، حيث يتم التحقق منها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول الى رابط الضمان الاجتماعي المطور.
  • كتابة رقم الهوية ورمز التحقق المرئي وكلمات المرور.
  • ثم الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  • النقر على برامج الدعم الخاصة بي.
  • اختيار برنامج الضمان الاجتماعي.
  • ثم تحديد الأهلية والاستحقاق.
  • أخيرًا تظهر الدفعة الخاصة بالشهر وحالة الأهلية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى