توب ستوريخدمي

هل يوجد دعم اضافي لحساب المواطن لشهر يونيو 2024 وما موعد إيداعه في حسابات المستفيدين؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يتسائل العديد من مواطني المملكة العربية السعودية عن وجود دعم اضافي لحساب مواطن لشهر يونيو 2024، حيث أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية عن كافة التفاصيل الخاصة بحساب المواطن للشهر الجاري، وينتظر العديد من المستفيدين بدعم حساب المواطن وصول الدفعات إلى حساباتهم البنكية، لذا سوف نتعرف من خلال هذا المقال على كافة الاستفسارات التي تدور في أذهان المواطنين المنتظرين هذا الدعم.

دعم اضافي لحساب المواطن

انتشر خلال الأيام القليلة الماضية عن إضافة زيادة في دعم حساب المواطن خلال شهر يونيو بقيمة 100 ريال سعودي لكافة المستفيدين، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ولكن قررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية قررت الرد وتوضيح كافة التفاصيل من خلال السطور التالية:

  • أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية أن كل ما يتم تداوله بشأن وجود دعم اضافي لحساب المواطن ليس به أساس من الصحة.
  • حتى الآن لم تصدر أي قرارات رسمية بشأن وجود دعم اضافي لشهر يونيو الجاري.
  • كما أكدت أن بعض المستفيدين يتم صرف اهم راتب إضافي غير الراتب الأساسي ولكن يأتي ذلك تحت مسمى المبالغ المرتجعة.

رابط التسجيل في حساب المواطن

يمكن للراغبين في التسجيل في حساب مواطن اتباع الخطوات التالية للتسجيل من خلال الجوال:

  • الدخول إلى منصة جوجل.
  • والبحث عن موقع حساب مواطن.
  • الضغط على ايفون حساب جديد.
  • تسجيل كافة البيانات المطلوبة.
  • الضغط على الموافقة على الشروط والأحكام بعد قراءتها جيداً.
  • النقر من أجل ارسال الطلب.

موعد صرف حساب المواطن

أعلن برنامج حساب مواطن عن موعد صرف الدعم الخاص بشهر يونيو الجاري لعام 2024، وينتظر كافة المستفيدين الحصول على الدعم الخاص بهم قبل عيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن يكون عيد الأضحى يوم الأحد المقبل الموافق 16 يونيو الجاري، لذا قرر حساب مواطن صدور الدعم يوم الإثنين القادم الموافق 10 يونيو الجاري.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى