توب ستوريمنوعات

هل يعتزل ميسي في نهائي كوبا امريكا 2024؟ تصريح ناري من اللاعب قبل موعد مباراة الارجنتين ضد كولومبيا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قبل ساعات من انطلاق مباراة نهائي كوبا امريكا 2024 التي تجمع الفريقين الارجنين وكولومبيا، فجر اللاعب العالمي المحبوب ميسي تصريح ناري وضع محبيه في كافة دول العالم في حيرة، وذلك بعد نجح في الوصول بمنتخب بلاده إلى الجولة الأخيرة من البطولة، حيث يترقب الجميع بشغف لحظة انطلاق مباراة الارجنتين ضد كولومبيا في مواجهة من العيار الثقيل على أرض الولايات المتحدة الأمريكية.

نهائي كوبا امريكا 2024

اللاعب العالمي ميسي كشف خلال الساعات الأخيرة قبل مواجهة منتخب الأرجنتين المنتخب الكولومبي في نهائي كوبا أمريكا 2024 عن تصريح ناري، وهو أمنيته في إحراز اللاعب دي ماريا لهدف في الجولة الأخيرة وذلك مع اتجاه الأخير نحو الاعتزال، وذلك بعد وصول دي ماريا لعمر الـ 36 عام، بعد أن مثل منتخب بلاده لمدة وصلت إلى 16 عام في المحافل الدولية لكرة القدم.

كما جاء في تصريحات ميسي  الأخيرة قبل انطلاق مباراة الارجنتين وكولومبيا، رغبته في تسجيل اسمه على في المباراة النهائية، مثلما حدث خلال النسخة في عام 2022 مثلما فعل أمام منتخب السامبا، وفي ذات السياق صرح ميسي برغبة الفريق أجمع في تراجع دي ماريه عن قراره.

ومن الجدير بالذكر أن دي ماريا شارك في عدد 6 بطولات قارية لفريق الارجنين بالإضافة إلى مشاركته في أربع نسخ من كأس العالم، في حين سجل 31 هدف على مدار مشاركته في تاريخ البطولة.

موعد مباراة الارجنتين وكولومبيا

من المقرر انطلاق المباراة يوم الإثنين الوافق 15 من شهر يوليو الحالي، على أن تبدأ أحداث المباراة المنتظرة من قبل محبي ومشجعي كرة القدم في تمام الساعة الثالثة بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والمملكة السعودية، أما مشاهدة اللقاء حتى اللحظة لم تقم أي قناة عربية بإذاعتها نقل المباراة، على الرغم من تولي شبكة بين سبورت الأمر على مدار السنوات الماضية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى