توب ستوريخدمي

هل يحق لمكاتب العمالة المنزلية قبول أو رفض طلب التعاقد؟ منصة مساند توضح

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

عرفت منصة مساند من خلال الصفحة الرسمية على منصة إكس هل يحق لمكاتب العمالة المنزلية قبول أو رفض طلب التعاقد، وأكدت المنصة توفر أكثر من 1000 مكتب للتعاقد على منصة مساند التي يمكن الاستعلام عنها ومعرفة نسب القبول الخاصة بها من خلال الدخول على منصة مساند الإلكترونية بحساب المستفيد، كما عرفت أن من حق المكاتب قبول أو رفض طلب التعاقد، نتعرف على التفاصيل في التالي.

هل يحق لمكاتب العمالة المنزلية قبول أو رفض طلب التعاقد

يقوم أصحاب الأعمال بالتعاقد مع المكاتب من خلال منصات التواصل الإلكترونية عن طريق الدخول على المنصة والبحث عن المكتب المطلوب أو البحث عن المكاتب التي لها نسب قبول عالية من خلال الضغط على مؤشر علامة النجمة بجانب أسماء المكاتب، يتمكن المكتب أيضا من رفض أو قبول طلب التعاقد الذي يبحث عنه صاحب العمل.

 نقل الخدمات عبر منصة مساند

نقل الخدمات للعمالة المنزلية بين الأفراد يتم من خلال منصة مساند بطريقة إلكترونية واحدة، وقد أوضحت المنصة أن تكلفة الخدمة تكون على صاحب العمل الراغب في نقل خدمات العامل المكفول، تم تحديد الحد الأعلى لتكلفة نقل الخدمات بناء على الجنسية والمهنة، كما يتم تحديد الحد الأعلى بناء على متوسط تكاليف الاستقدام من الدول المختلفة، تتم عملية نقل الخدمات في مدة لا تزيد على 23 يوم مع سرعة تجاوب أطراف العلاقة، ويتم معالجة كافة البيانات الخاصة بالخدمة من خلال منصة أبشر الإلكترونية.

خطوات استخدام نقل الخدمات عبر منصة مساند

يمكن حاليا الاستفادة من عملية نقل الخدمات بين الأفراد وفق مجموعة من الضوابط والشروط وهي ألا يكون لدى العامل بلاغ هروب، تبدأ عملية النقل على منصة مساند من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول من خلال حساب صاحب العمل على منصة مساند الإلكترونية.
  • من الخدمات الإلكترونية يتم اختيار تقديم طلب نقل الخدمات.
  • إرسال الطلب للأطراف من صاحب العمل الجديد والعامل.
  • يقوم الأطراف بتوثيق الموافقة إلكترونيًا لعملية النقل وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة.
  • يتم الحصول على موافقة طلب نقل الخدمات من قبل العامل.
  • ثم الموافقة من قبل صاحب العمل الجديد ودفع الرسوم.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى