توب ستوريمنوعات

هل يحسمها.. رومانيا في مواجهة مصيرية أمام بلجيكا اليوم باليورو 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تستعد جماهير كرة القدم في كل مكان لمشاهدة مباراة بلجيكا ورومانيا، والتي من المقرر لها أن تجمع بين المنتخبين اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من دور المجموعات لبطولة اليورو 2024، وستكون مواجهة مصيرية بالنسبة للمنتخبين، حيث أن كل منهما يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان مكانا له في دور الـ 16 من البطولة.

موعد مباراة بلجيكا ورومانيا 

يواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب رومانيا، اليوم السبت 22 يونيو 2024، على ملعب ” راين إنرجي”، والتي من المقرر لها أن تنطلق أحداثها في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة اليورو 2024 ألمانيا، وتنقل المباراة عبر قناة bein Max 1 بصوت المعلق ” حفيظ دراجي”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب بلجيكا هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن هذا اللقاء يمثل له الأمل الأخير، من أجل ضمان الاستمرار في البطولة، وذلك لأنه في حالة الخسارة سيكون فرصة التأهل لدور ثمن النهائي ضعيفة للغاية، ولذلك يستعد للمباراة بكل قوة وتركيز، حتى يتمكن من الخروج بالثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يدخل منتخب رومانيا هذه المواجهة بنية تحقيق الفوز، حيث أن الثلاث نقاط ستكون بمثابة بوابة العبور لاحتلال الصدارة، واليوم اللقاء لن يكون سهلاً، حيث أن الخصم أيضا يرغب في حصد الثلاث نقاط، وهذا ما يحتم عليه ضرورة الاستعداد بقوة للاستمرار في السيطرة على الصدارة.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة 

يحتل منتخب رومانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، وذلك بعدما حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى على نظيره منتخب أوكرانيا، فيما يقع منتخب بلجيكا في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر في مباراة الجولة الأولى أمام نظيره منتخب سلوفاكيا.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى