توب ستوريمنوعات

هل هناك زيادة في رواتب المتقاعدين لشهر يوليو 2024؟.. “مؤسسة التأمينات” تجيب 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين، حيث صرحت المؤسسة بالتفصيل عن حقيقة هذا الأمر من خلال منصة التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار بشأن زيادة الرواتب مما دعا الحاجة بتوضيح الوزارة بالتفصيل عن حقيقة هذا الأمر، إلى جانب الكشف عن كيف موعد صرف الرواتب وكيفية الاستعلام عنهم.

زيادة رواتب المتقاعدين

نفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حقيقة زيادة الراتب التقاعدي، وأكدت بأن الراتب يتم صرفه بالمبلغ المحدد مسبقًا وعلى جميع المتقاعدين والمستفيدين من معاش المؤسسة العامة عدم الانصياع للأخبار الغير صحيحة وانتظار الإعلان الرسمي الذي يتم إصداره من خلال المنصات الإلكترونية التابعة لها.

موعد صرف راتب التقاعد

عدلت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية موعد صرف رواتب المتقاعدين تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين التي أفادت بتوحيد صرف رواتب جميع المتقاعدين سواء كان المشمولين في نظام التقاعد المدني والعسكري أو نظام التأمينات الاجتماعية، وبناءً على ذلك فمن المقرر صرف الراتب يوم الاثنين الأول من يوليو الموافق الخامس والعشرين ذو الحجة 1445 تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.

كيفية الاستعلام عن راتب التقاعد

اقترب موعد إيداع الراتب في الحسابات البنكية للمستفيدين وبعد قرار توحيد صرف رواتب المتقاعدين قد أوضح المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن الخطوات المتبعة من أجل الاستعلام عن راتب التقاعد، والذي يتم ذلك وفق اتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • ثم الدخول عبر كتابة اسم المستخدم ورقم الهوية وكلمة المرور.
  • بعد ذلك يتم الضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • ثم النقر على الاستعلام عن راتب التقاعد.
  • إدراج البيانات المطلوبة.
  • تم الضغط على الاستعلام عن الراتب.
  • يعرض الموقع بالتفصيل الراتب وتاريخ الصرف وقيمته.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى