توب ستوريخدمي

هل سيشمل حساب المواطن لهذا الشهر التابعين المضافين حديثا في مايو أم لا؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن استفسار المستفيدين بشأن هل حساب المواطن الدفعة 79 التابعين المضافين حديثا أم لا، حيث يرغب المستفيدين في التعرف على إن كان هناك التابع مضاف حديثًا يشمله دعم شهر يونيو القادم، لذلك أوضحت الوزارة من خلال منصة التواصل الاجتماعي عبر حساب خدمة المستفيدين بالتفصيل عن هذا الأمر.

التابعين المضافين حديثا في حساب المواطن

تساءل أحد الأفراد إن كان دعم الدفعة 79 شامل للتابع المضاف حديثًا في شهر مايو الماضي أم لا، وأجاب البرنامج مع تأكيده أن إضافة التابع بعد تاريخ العاشر من مايو الماضي لن تشمله دعم هذا الشهر، حيث يتم دراسة الأهلية بناءً على استيفاء الشروط عبر حساب دراسة الأهلية ضمن دورة أهلية شهر يوليو 2024، لكن لن يتم شمله ضمن دفعة شهر يونيو المقبل.

أهلية حساب المواطن

كشف برنامج حساب المواطن عن الخطوات المتبعة من أجل الاستعلام عن الأهلية، وذلك في إطار سعي برنامج بتوفير العديد من الخدمات للمستفيدين أهمها إمكانية الاستعلام عن الاهلية بشكل إلكتروني، ويتم ذلك عبر الخطوات الآتية:

  • فتح رابط بوابة حساب المواطن.
  • بعدها الضغط على الاستعلام عن برنامج.
  • ثم تدوين رقم الهوية.
  • بعدها يتم إضافة رمز التحقق.
  • بعدها يتم الضغط على الاستمرار للاستعلام عن الأهلية.
  • أخيرًا انتظار نتائج الأهلية.

صرف حساب المواطن الدفعة 79

يتم صرف دعم حساب المواطن عن شهر يونيو 2024 الدورة 79 يوم الاثنين الرابع من ذي الحجة الموافقة العاشر من يونيو، حيث أكدت الوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه  يتم إيداع في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي بداية من الساعة 12:00 منتصف الليل، ويتم الإيداع لجميع المستفيدين المتوفر بهم شروط الأهلية والاستحقاق المعلن عنها مسبقًا.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى