توب ستوريخدمي

هل سيتم صرف راتبين لحساب المواطن هذا الشهر ؟ الموارد البشرية توضح

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

انتشرت مجموعة من الأخبار حول صرف راتبين لحساب المواطن لهذا الشهر يوليو 2024 الدفعة 80 من الدعم، وذلك على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، وتتحدث هذه الأخبار عن صدور قرارات رسمية بصرف راتب إضافي لجميع المواطنين المستفيدين من برنامج حساب المواطن مع الدفعة التالية، ولذلك نوضح لكم في السطور التالية حقيقة هذه الأخبار، بالإضافة إلى طريقة حساب المعاش الخاص ببرنامج حساب المواطن عبر حاسبة الدعم.

صرف راتبين لحساب المواطن

أوضحت خدمة المستفيدين من الدعم حقيقة صرف راتب إضافي لحساب المواطن شهر يوليو 2024، وحقيقة هذا الأمر أن راتب الدعم لم يصدر أي قرار رسمي حتى الآن بزيادته في الدفعة التالية، وجميع الرواتب سوف يتم إيداعها في الموعد الخاص بها دون أي تغيير وكذلك بنفس القيمة الأساسية التي تم صرفها خلال الشهور السابقة، وهي 720 ريال سعودي للمستفيد الرئيسي، ونصف هذا المبلغ للتابع الأكبر من 18 عام وتساوي 360 ريال، و216 ريال سعودي للتابع الأقل من 18 عام.

حاسبة حساب المواطن التقديرية

يمكن لجميع المواطنين المستفيدين من حساب المواطن أو الراغبين في الاستعلام عن قيمة الدعم استخدام حاسبة حساب المواطن التقديرية لمعرفة قيمة الدعم المتوقعة، وذلك من خلال اتباع الطريقة التالية:

  • أولا يتم الدخول على بوابة حساب المواطن الرسمية.
  • يتم النزول في الصفحة الرئيسية للموقع حتى الوصول إلى نموذج حاسبة حساب المواطن.
  • الخطوة التالية هي كتابة البيانات المطلوبة للاستعلام عن الراتب.
  • يجب أن يختار المواطن نوع اشتراكه في الدعم سواء مستقل أو رب أسرة.
  • يتم إدخال إجمالي الدخل الذي يحصل عليه المستفيد.
  • يجب إدخال عدد التابعين وأعمارهم في حال وجود تابعين لدى حساب المستفيد.
  • بعد ذلك يتم الضغط على “احسب” لمعرفة قيمة المعاش التقديرية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى