توب ستوريخدمي

هل سيتم تعليق الدراسة غدًا الخميس؟ “وزارة التعليم السعودية” توضح الأمر

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يتطلع طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية لمعرفة حقيقة الأنباء المتداولة حول إمكانية تعليق الدراسة غدًا الخميس في بعض المدارس، تجدر الإشارة إلى أن وزارة التعليم قد أعطت مديري المدارس الصلاحية لتعليق الدراسة الحضورية لضمان سلامة الطلاب، وسنتناول في هذا المقال الاخبار المتداولة عن تعليق الدراسة يوم الغد، فتابعوا معنا للتعرف على المزيد من المعلومات.

تعليق الدراسة غدًا الخميس

حتى اللحظة، لم تصدر الجهات الرسمية في المملكة أي إعلانات بخصوص تعليق الدراسة غدًا يوم الخميس، في حال وجود أي تحديثات، سيتم الإعلان عنها مع توضيح المناطق المعنية بالتعليق، وقد حددت وزارة التعليم الظروف التي قد تؤدي إلى تعليق الدراسة الحضورية لكافة الطلاب والطالبات في المملكة، وتشمل:

  • انقطاع التيار الكهربائي.
  • هطول الأمطار الغزيرة في أي منطقة.
  • تضرر مباني المدارس.
  • الزيارات الرسمية التي تستلزم تعليق الدراسة.
  • تقلبات الطقس الشديدة سواء بالبرودة أو الحرارة.

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث

تعلن الوزارة عن جدول الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1444-1445، والتي تُجرى في نهاية الفصل الدراسي الثالث، وفقًا للتالي:

  • تنطلق الاختبارات الشفهية والعملية في يوم العشرين من ذو القعدة لعام 1445هـ، مما يمنح الطلاب الفرصة لإظهار مهاراتهم العملية والتواصلية.
  • تبدأ الاختبارات التحريرية بعد ذلك بأسبوع، وتحديدًا في يوم “السابع والعشرين” من ذو القعدة لعام 1445هـ، حيث يُتاح للطلاب التعبير عن معارفهم وفهمهم للمواد الدراسية من خلال الأسئلة المكتوبة.

نهاية العام الدراسي 1445 في السعودية

وستُجرى اختبارت الفصل الدراسي الثالث وفق النظام الحضوري، ومن المنتظر أن يختتم العام الدراسي في 10 يونيو 2024، حيث سيحصل الطلاب على فترة راحة لمدة شهرين قبل العودة للدراسة، والجهات المسؤولة تعمل على تقديم كافة التفاصيل اللازمة للطلاب، ومن المتوقع الإعلان عن جدول العام الدراسي الجديد من قبل وزارة التعليم في وقت لاحق.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى