التعليمتوب ستوري

هل سيتم تعليق الدراسة الحضورية غدًا وتحويلها عن بعد بالمملكة؟ .. التعليم توضح

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

لا يزال المركز الوطني للأرصاد يصدر التقارير المبكرة بشكل مستمر، وذلك لتحذير المواطنين من أحوال الطقس، وفي حالات الامطار الغزيرة يتقرر تعليق الدراسة الحضورية نظرًا لحماية الطلاب والطالبات، فقد أعلن المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس اليوم بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة عل مختلف مناطق المملكة.

تعليق الدراسة الحضورية

أصدر المركز الوطني للأرصاد الانذارات المبكرة على مناطق مكة المكرمة، والطائف، والباحة، والقنفذة، وينتظر الطلاب واولياء الأمور تعليق الدراسة بتلك المناطق، ولكن حتى الآن لم يتم تعليق الدراسة الحضورية وتحويلها عن بُعد عن طريق منصة مدرستي ليوم غد الأحد، ولن تتردد أي جهة تعليمية عن تعليق الدراسة في حال استمرار سوء الأحوال الجوية، فقد أعلن تعليم الغايل عن تقديم موعد الانصراف للدوام الحضوري للساعة 12 صباحًا ليوم غدً الأحد الموافق 9-7-1445هـ.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى