توب ستوريخدمي

هل دعم حافز والضمان الاجتماعي يؤثر على برنامج حساب المواطن؟.. “الموارد البشرية” تجيب

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

شرح حساب “خدمة المستفيدين” التابع لبرنامج حساب المواطن إجابات على بعض الأسئلة منها هل دعم حافز والضمان الاجتماعي يؤثر على برنامج حساب المواطن؟ وذلك للاطمئنان المستفيدين حول هذا الأمر، فقد يعتقد البعض أن حصوله على المعاش الضماني قد يلغي دعم حساب المواطن، ولهذا فقد حرصت الوزارة على أن تفسر بالتفصيل الأمر للمواطنين حتى تنهي هذا القلق.

هل حافز والضمان يؤثر على حساب المواطن؟

أجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر موقع برنامج حساب المواطن الرسمي حول استفسارات المستفيدين التي طرحت من قبل المواطنين عن البرنامج، من ضمن هذه الأسئلة والاستفسار حول إن كان دعم حافز والضمان الاجتماعي يلغي برنامج حساب المواطن، وأشارت الوزارة بالنفي، وأكدت أن الاستفادة من أي هذه البرامج لا يؤثر على الاستحقاق الشهري للمستفيد، حيث أن تحديد قيمة الدعم يتم بناءً على التكلفة الشهرية الإضافية المتوقعة على جميع الخدمات والمنتجات الأساسية على السعودية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى