توب ستوريخدمي

هل توجد زيادة جديدة على المعاش الضماني؟.. “الموارد البشرية” تجيب موضحة سلم رواتب الضمان الاجتماعي 1446

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية جدول رواتب الضمان الاجتماعي المطور، وذلك بعد أن تم تطبيق الزيادة الاخيرة التي أفاد بها خادم الحرمين الشريفين، والتي تضمنت أن يتم رفع الحد الأدنى لمعاش الضمان المطور ليكون 1320 ريال للعائل و 660 ريال للتابع، وفي إطار هذا كشفت الوزارة حقيقة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زيادة رواتب معاش الضمان المطور.

رواتب الضمان الاجتماعي 1446

أوضحت وزارة الموارد البشرية بعد الزيادة التي وصلت نسبتها إلى 20% الحد الأدنى للمعاش الضمان 1320 للعائل و 660 للتابع عن جدول رواتب الضمان المطور للمستفيدين بعد تطبيق هذه زيادة، وأكدت الوزارة أن جميع المستفيدين عليهم باستخدام الحاسبة التقديرية من أجل احتساب المبلغ التقريبي للمعاش المطور، وفيما يلي جدول سلم رواتب الضمان:

سلم رواتب الضمان

حقيقة زيادة راتب الضمان المطور

نفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زيادة معاش الضمان الاجتماعي المطور، وأكدت الوزارة بأن الدعم الشهري لا يزيد كما هو وإنه تم رفع الحد الأدنى المعاش فقط، كما أكدت الوزارة في إطار هذا أنه في حال زيادة معاش الضمان الاجتماعي فذلك سيكون بواسطة مرسوم ملكي قادم من خادم الحرمين الشريفين، وعلى جميع المستفيدين متابعة الصفحات الرسمية التابعة لها للتعرف على اخر اخبار الضمان المطور.

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور

صرحت وزارة الموارد البشرية أن معاش الضمان الاجتماعي المطور يتم صرفه في الأول من كل شهر ميلادي، وعند اختلاف هذا الموعد فذلك يرجع نتيجة تزامن عطلة نهاية الأسبوع أو العطلة الرسمية مع موعد الصرف، ولكن بالنسبة لدعم أغسطس الدورة 32 سوف يصرف في موعده الأصلي يوم الخميس الاول من اغسطس الموافق السادس والعشرين من محرم 1446.

موعد ظهور أهلية الضمان الاجتماعي

كما كشفت وزارة الموارد البشرية أن نتائج أهلية المستفيدين والمتقدمين التي يتم دراستها دوريًا وشهريًا يتم الإعلان عنها خلال مدة 20 يوم عمل كحد أقصى بداية من تاريخ التاسع من الشهر الميلادي بعد تقديم الطلب، ويتم الإعلان عن النتائج في تاريخ 27 من الشهر، والذي يصادف يوم السبت 27 يوليو الموافق 21 من محرم.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى