توب ستوريمنوعات

هـنا.. رابط استعلام أهلية الضمان المطور sbis.hrsd بعد صدور نتائج التأهيل اليوم 1446

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يتاح استعلام أهلية الضمان المطور sbis.hrsd لهذا الشهر عن طريق نفاذ، وذلك بعد صدور نتائج التأهيل في ملفات المتقدمين عن طريق تسجيل دخول منصة الدعم والحماية الاجتماعية، وكذلك من خلال التوجه إلى البطاقة الرقمية للضمان الاجتماعي الجديد، حيث تتيح الوزارة لكافة المتقدمين أصحاب الطلبات المكتملة قبل تاريخ التاسع من الشهر الميلادي، وكذلك المستفيدين الدورة السابقة إمكانية الاستعلام عن الضمان المطور لمعرفة هل تم التأهل أم لا، ويمكن من خلال السطور القادمة الحصول على رابط الضمان الاجتماعي المطور المباشر للتحقق من الأهلية والاستحقاق، وتقديم طلب جديد على برنامج الدعم.

استعلام أهلية الضمان المطور sbis.hrsd

تصدر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية نتائج اهلية الضمان المطور في نهاية كل شهر ميلادي، وتحديداً في تاريخ السابع والعشرون من كل شهر ميلادي، ليتاح بعد صدورها أمام المستفيدين والمتقدمين للمرة الأولى إمكانية متابعة حالة الأهلية عن طريق موقع الضمان المطور الإلكتروني، وذلك بعد الانتهاء من دراسة الطلب المقدم على برنامج الدعم من جانب اللجنة المختصة.

وتؤكد الوزارة بشكل مستمر على أنه تتم مراجعة الطلبات المقبولة في الضمان الاجتماعي بالدورات السابقة للتحقق من مدى مطابقة شروط الاستحقاق على صاحب الطلب، فمن ينطبق عليه شروط الضمان المطور الجديد يحصل على التأهيل في البرنامج، وقد تم التأكيد على أنه يتم صرف الضمان الاجتماعي المطور فقط لمن يصدر له القرار بالتأهل في البرنامج.

رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية دخول

أطلقت الموارد البشرية منصة الضمان المطور لاستقبال كافة الطلبات التي تتعلق ببرنامج الدعم من حيث تقديم طلب جديد أو متابعة حالة الطلب خلال فترة الدراسة، وكذلك الاستعلام عن الضمان، ويمكن تسجيل دخول منصة الدعم والحماية الاجتماعية الآن لتقديم جديد أو استعلام أهلية الضمان المطور sbis.hrsd فور صدور الأهليات في موعدها المحدد.

استعلام أهلية الضمان المطور sbis.hrsd
الضمان المطور استعلام

طريقة استعلام الضمان الاجتماعي نفاذ

بعد صدور أهلية الضمان المطور يتاح الاستعلام عن حالة الطلب من خلال اتباع التالي:

  • دخول منصة الضمان الاجتماعي المطور الجديد.
  • ثم تعبئة البيانات المطلوبة.
  • ومن ثم النقر على تسجيل الدخول عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد.
  • ثم إكمال البيانات المطلوبة.
  • وفي حال تم التحقق من الهوية بنجاح.
  • فيتم التحويل تلقائياً إلى الحساب الشخصي في النظام.
  • ثم يتم النقر على الطلبات.
  • ومن ثم الضغط على رمز العين أسفل خانة الإجراء.
  • وسيتم عرض صفحة تفاصيل الأهلية والاستحقاق.
  • وذلك للتحقق من حالة الأهلية عن طريق النفاذ.

ويمكن التعرف على طريقة استعلام أهلية الضمان المطور sbis.hrsd عن طريق النفاذ من خلال متابعة الفيديو المرفق بالتالي:

استعلام الضمان المطور نفاذ 1444 دخول حسابي في منصة الدعم لعرض حالة التأهل

موعد نزول أهلية الضمان الاجتماعي المطور

تتضمن الدفعة الجديدة من الأهليات كافة المقبولين بالبرنامج بالدفعات السابقة، وكذلك المتقدمين لأول مرة على نظام الضمان المطور، بالإضافة إلى مقدمي الاعتراضات على الأهلية ممن صدر لهم قرار القبول القبول النهائي قبل تاريخ التاسع من الشهر الميلادي الجاري، ومن المقرر صدور أهلية الدفعة الـ32 في الموعد الموضح بالتالي:

  • يوم السبت بتاريخ 21 محرم 1446هـ، الموافق 27 يوليو 2024م.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى