الأخبارتوب ستوري

هتصرف فلوسك .. موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 بعد قرار الحكومة الجديد

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تسأل الكثير من أصحاب المعاشات على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الجمعة الموافق 7 يونيو الجاري، حول موعد صرف معاشات يوليو 2024، خاصة بعد القرار الأخير الصادر عن الحكومة.

وانتشرت العديد من الأقاويل على مدار الأيام الماضية التي تتحدث حول إمكانية صرف المعاشات الخاصة بشهر يوليو المقبل قبل بدء إجازة عيد الأضحي المبارك، أسوة بقديم صرف مرتبات يونيو للعاملين في القطاع الحكومي.

معاشات شهر يوليو 2024

معاشات شهر يوليو 2024

وأكدت الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أنه سيتم البدء في صرف معاشات شهر يوليو 2024 بداية من اليوم الأول من الشهر الميلادي المقبل، أسوة بالأشهر الماضية، وأنه لا صحة نهائيا لما يجري تداوله على منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية التي تتحدث حول تقديم موعد الصرف.

وأشارت الحكومة إلى أن يتم خلال هذه الأيام صرف مرتبات يوم التي انطلقت بداية من الشهر الجاري، مع توجيه بتغذية ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية بضخ العملات النقدية فى إطار التيسير على أصحاب المعاشات والمستحقين للمعاش، في صرف أموالهم الشهرية.

زيادة معاشات يوليو 2024

معاشات شهر يوليو 2024

وكشفت الحكومة عن قيمة المعاشات بعد الزيادة التي سيتم تطبيقها، قائلة أن لا يوجد زيادة جديدة ستصرف خلال الشهر المقبل وأن ما سيتم صرفه هي الزيادة التي تم إقرارها في شهر مارس الماضي بنسبة 15%.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى