توب ستوريمنوعات

“هام” اسبوع المرور الخليجي لتبادل الخبرات وتحقيق أهداف السلامة المرورية 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

وتحرص شرطة دبي على إعداد برامج وفعاليات مختلفة خلال هذا الأسبوع الذي يضم دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يتم تحديد برامج من أجل إلقاء محاضرات تساعد على توعية الدوائر الحكومية والمؤسسات التعليمية، كما يتم تجهيز جدول من أجل النزول الميداني وتوجيه النصح لمستخدمي الطرق، ويتم خلال الفعاليات استغلال التطور الرقمي واستخدام منصات التواصل الاجتماعي من أجل زيادة الوعي المروري ونشر أهداف أسبوع المرور.

أهداف أسبوع المرور الخليجي

والهدف من هذه الفعالية هو القضاء على ظاهرة استخدام الهاتف أثناء القيادة، حيث تشكل هذه الظاهرة خطرا كبيرا على مستخدمي الطريق فهي تهدد الأرواح، وتجعل الأشخاص أكثر عرضة للحوادث، وذلك لأن الانشغال باستخدام الهاتف أو كتابة الرسائل النصية أو فحص مواقع التواصل الاجتماعي يتسبب في فقدان السائق للانتباه وتعطيل الكثير من وظائفه الحيوية، ما يجعل استجابته بطيئه في حال حدوث أي أمر طارئ على الطريق، وبالتالي يزيد من احتمالية الوقوع في الحوادث، ويجب على السائقين إدراك أن هذا الفعل خطير ويهدد حياتهم وحياة الآخرين .

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى