توب ستوريفن

نفس الشقاوة.. ياسمين عبد العزيز بين الماضي والحاضر

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند من خلال مشاركتها في تقديم إحدى الحملات الدعائية التابعة لشركة “وي” وبهذا الإعلان تكون شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيزفي المارثون الرمضاني لهذا العام، وشاركها في هذا الإعلان الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي وصفهم رواد السوشيال ميديا بالثنائي الأفضل لهذا العام، مطالبين ياسمين وكريم بعمل فوازير في شهر رمضان القادم .

كريم محمود عبد العزيز وياسمين عبد العزيز

ردود افعال رواد السوشيال ميديا على إعلان ياسمين عبد العزيز

لم تكن دهشة الجمهور ناتجة عن مجرد حملة دعائية جيدة، ولكن المشاهدين ربطوا بين حضور ياسمين عبد العزيز في الإعلان الأخير لها، وحضورها السابق في فترة التسعينيات، وأنها لا زالت تبدع في تقديم الإعلانات بطريقتها الخاصة وخفة ظلها المميزة، إذ جاء علق البعض قائلين: «ياسمين رجعتنا لزمن فات»، «لسة شاطرة في الإعلانات زي ما كانت»، «دايما مميزة بطلتها».

ياسمين عبد العزيز بين التسعينات والألفينات

اعتاد الجمهور على مشاهدة ياسمين عبد العزيز في العديد من الإعلانات الشهيرة، وذلك خلال فترة شبابها قبل دخولها إلى عالم التمثيل، وبعد ذلك تحولت إلى واحدة من فنانات الصف الأول، ولكن مشاركتها في سباق إعلانات رمضان  2022 وسرعان ما أعاد ذكريات إعلانات فترة التسعينيات إلى أذهان المشاهدين .

بداية ياسمين عبد العزيز مع الإعلانات

كشفت ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل تلك الفترة، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم»، المعروض عبر شاشة «سي بي سي»، قائلة إنها دخلت إلى مجال الإعلانات حين كانت في الثانية عشرة من عمرها، بينما كان والدها وشقيقها الأكبر يرفضان الأمر، وذلك بعد انفصال والديها .

و أضافت “ياسمين” أنها تقاضت أول أجر لها مقابل 250 جنيها في إعلانها لإحدى شركات الشوكولاتة الشهيرة: «كانت في واحدة صاحبة ماما، بتشتغل في شركة إعلانات، قالتلي تعملي إعلانات؟ فقولتها آه، لكن أبويا وأخويا الكبير رفضوا، وأنا قولتلها لا هعمل، وأخدت ساعتها 250 جنيه».

اقرأ أيضاً.. بعد تصدرها التريند.. من هي “رحمة أحمد فرج” وما علاقتها بالمزاريطة وسبب زواجها من الكبير أوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى