الأخبارتوب ستوري

نفحات يوم الجمعة هلت .. الحكومة تكشف عن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

لم يتوقف كبار السن في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الجمعة الموافق 17 مايو الجاري، في التساؤل على المجموعات الخاصة بهم بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك حول موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024.

وجاء تساؤلات أصحاب المعاشات في مصر حول معاشات يونيو 2024، خاصة فى ظل انتشار العديد من الأقاويل التي تتحدث حول تقديم موعد الصرف وصرف زيادة جديدة لأصحاب المعاشات، الأمر الذي جعلهم يبحثون حول هذا الأمر.

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024

معاشات شهر يونيو 2024

في هذا السياق قررت الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن يكون موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024 في التوقيت المقرر له في اليوم الأول من الشهر الميلادي الجديد، وأنه لا صحة ملطقاً لما تردد حول تبكير عملية الصرف، أو صرف زيادة جديدة لهم.

وأوضحت الحكومة أنه سيتم صرف معاشات شهر يونيو 2024 عبر منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، مشيرة إلي أن الزيادة الجديدة تتمثل في الزيادة التي تم صرفها في شهر مارس الماضي والمقرر بنسبة 15%.

زيادة معاشات يونيو 2024

حقيقة زيادة المعاشات في شهر يونيو 2024
معاشات شهر يونيو 2024

ويمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عن زيادة المعاشات يونيو 2024 بالرقم القومي من خلال موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن طريق الضغط هنا
  • اختيار خدمة الاستعلام عن الرقم التأمينى​ بالرقم القومى.
  • الضغط على ​​بدء الخدمة.
  • إدخال البيانات الشخصية وهى بيانات الرقم القومى للمستعلم، والأسم الأول للأم.
  • النقر على أيقونة أنا لست روبوت.
  • الضغط على أيقونة إرسال الطلب.
  • بعد إرسال الطلب تظهر بيانات الرقم التأمينى.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى