توب ستوريمنوعات

“نزول حساب المواطن الدفعة 79” .. بدأ إيداع الدعم المخصص لشهر يونيو شاملًا الدعم الإضافي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بدأ اليوم الإثنين نزول حساب المواطن الدفعة 79 في حسابات المستفيدين المستوفين لشروط الاستحقاق، وهو الدعم المخصص لشهر يونيو 2024، وقد نوه برنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن هذه الدفعة سوف تشمل الدعم الإضافي للمستحقين.

موعد نزول حساب المواطن الدفعة 79

يتم نزول الدفعات من حساب المواطن في الـ 10 من الشهر الميلادي، وأكد البرنامج أن موعد نزول حساب المواطن الدفعة 79 بدأ اليوم الإثنين 10 يونيو وسوف يستمر حتى نهاية اليوم، وبعدها يمكن للمستحقين معرفة مبلغ الاستحقاق عبر تطبيق البرنامج أو من خلال الموقع الرسمي.

استعلام حساب المواطن

ويمكن الاستعلام عن دعم حساب المواطن من خلال الموقع الرسمي للبرنامج عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع حساب المواطن.
  2. وتسجيل الدخول على حساب المستفيد على الموقع باستخدام رقم الهوية وكلمة المرور، أو من خلال الدخول عن طريق النفاذ الوطني.
  3. ثم الاستعلام عن حالة الدفعة والراتب.

الساعة كام ينزل حساب المواطن في بنك الراجحي

ينزل حساب المواطن في بنك الراجحي يوم 10 من الشهر الميلادي -وتحديدًا- في الساعات الأولى من اليوم، وبعدها يمكن للمستحقين البدء في صرف رواتبهم، ويجدر الذكر أن البنك يقوم بإرسال رسائل نصية للمستفيدين تخبرهم بإيداع الدعم في حساباتهم.

خطوات إضافة تابع في حساب المواطن

وأوضح الحساب -في وقت سابق- عبر صفحته الرسمية خطوات إضافة تابع جديد لملف المستفيد عبر تطبيق البرنامج والتي جاءت كالتالي:

  1. الدخول إلى تطبيق حساب المواطن.
  2. والتوجه إلى تبويب ملف المستفيد.
  3. والضغط على أيقونة التابعين.
  4. ويمكن إضافة تابعين جدد من خلال الضغط على أيقونة “إضافة تابعين”، أو من خلال جلب بيانات التابعين من مركز المعلومات الوطني.
  5. وإدخال بيانات التابع أو تحديد التابع المراد إضافة بياناته من مركز المعلومات الوطني.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى