توب ستوريمنوعات

نتيجة قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2024-2025

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

شهدت قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2024-2025، التي أقيمت يوم الخميس بالقاهرة، مواجهات نارية أعدت عشاق الساحرة المستديرة لموسم جديد مليء بالإثارة والتشويق، وبالرغم من إعفاء عمالقة القارة السمراء، مثل الأهلي والترجي ومازيمبي، من الدور التمهيدي، إلا أن مشاركة أربعة أندية مصرية، هي الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري، تضمن حدة المنافسة منذ البداية؛ وسيخوض بيراميدز تحديات صعبة في الدور التمهيدي، مما يزيد من التشويق حول قدرته على العبور إلى الدور التالي.

نتيجة قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا

أظهرت نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا أن الأهلي سيواجه الفائز من مباراة المريخ جوبا، بطل جنوب السودان، ضد جورماهيا الكيني؛ أما بيراميدز، الذي سيلعب في الدور التمهيدي، فسيواجه فريق “JKU”، بطل زنجبار. والفائز من هذه المواجهة سيواجه المتأهل من مباراة عزام التنزاني والجيش الرواندي، وجاءت أبرز مواجهات الأندية الكبرى في القارة الأفريقية كالتالي:

  • الأهلي المصري ضد الفائز من (المريخ – جورماهيا).
  • الترجي التونسي ضد الفائز من (أرتا سولار – ديكاداها).
  • صن داونز الجنوب أفريقي ضد الفائز من (سوالوس – فيردا بيرا).
  • مازيمبي الكونغولي ضد الفائز من (نياسا بيج بولتس – ريد آراوس).
قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا
نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا

منافس الزمالك والمصري في كأس الكونفدرالية

شهدت قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية اليوم الخميس مواجهات نارية تنتظر الأندية المصرية المشاركة، على الرغم من إعفاء الزمالك والمصري من الدور التمهيدي الأول، إلا أن قرعة الدور الثاني أسفرت عن مواجهات صعبة لكلا الفريقين؛ سيواجه الزمالك، حامل اللقب، الفائز من مباراة قوية تجمع بين الشرطة الكيني والبن الإثيوبي، فيما يلتقي المصري مع الفائز من كيتارا الأوغندي وممثل ليبيا الثاني؛ وتبدأ رحلة الفريقين نحو الدفاع عن الكرة المصرية في القارة السمراء، حيث ستقام مباريات الذهاب في الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر، والإياب في الفترة من 20 إلى 22 من الشهر نفسه.”

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى